طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-05-08 01:28 pm

6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا

6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا

جفرا نيوز - أكدت وزارة التربية والتعليم استمرار حملتها الوطنية التي أطلقتها بالتعاون مع وزارة الصحة وخلية ادارة الأزمة، لتطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا استعدادا لعودة آمنة للمدارس للعام الدراسي المقبل.

وقالت أمين عام الوزارة للشؤون المالية والإدارية الدكتورة نجوى قبيلات اليوم السبت، ان 6516 معلما في العاصمة ولواء الرمثا تلقوا الجرعة الاولى من المطعوم، منذ انطلاق الحملة الثلاثاء الماضي.

وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل يوم غد الأحد في العاصمة عمان في مراكز التطعيم المعلنة بواقع 300 معلم في كل مركز، و تشمل الاسماء التي تبدأ بالاحرف (ز)، (س)، (ش)، (ض)، (ط)، فيما سيتم الإعلان في وقت لاحق عن المشمولين بالتطعيم ليوم بعد غد الإثنين.

ودعت المعلمين الذين تبدأ أسماؤهم بالاحرف المحددة لمراجعة مراكز التطعيم المخصصة لكل مديرية للحصول على المطعوم، وهي مدرسة الملك عبد الله للتميز- المقابلين/ لواء القويسمة، ومدرسة الإسراء الأساسيَّة المختلطة/ قصبة عمَّان، ومدرسة تلاع العلي الثانويَّة للبنات/ لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانويَّة للبنين - جبل القصور/ لواء ماركا.

وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل بعد عطلة عيد الفطر السعيد في العاصمة عمان، فيما توقعت أن تنطلق في بقية محافظات المملكة في السابع عشر من الشهر الحالي في المراكز التي حددتها مديريات التربية والتعليم لهذه الغاية.

وقالت الدكتورة قبيلات ان الوزارة تعلن بشكل يومي عن مستجدات الحملة وتطورها وصولا إلى تحقيق أهدافها على أكمل وجه.