مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2021-05-03 02:01 pm

ابو الراغب لجفرا : سنبذل كل الجهد لتحقيق اعلام الدولة ولا نملك ترف الوقت

ابو الراغب لجفرا : سنبذل كل الجهد لتحقيق اعلام الدولة ولا نملك ترف الوقت

جفرا نيوز - فرح سمحان 

قال مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع المحامي طارق ابو الراغب إن عمل الهيئة هو بالأساس قانوني وليس إعلامي ، لافتاً أنه لا وجود لإعلام قوي الا بوجود مصدر سريع يوفر المعلومة .

وأوضح ابو الراغب لجفرا نيوز ، أنه بدأ العمل منذ اليوم لتحقيق الافضل للهيئة بما يحقق مفهوم إعلام الدولة بمعناه الكامل والشامل ، قائلاً : لم أطلب وقتاً لأننا لا نملك ترف الوقت . 

واشاد بدور الصحفيين والاعلاميين خلال جائحة كورونا وماقدموه بمهنة واقتدار وبالتنسيق مع كل القطاعات والجهات المعنية وكذلك ما لحق بهم من أذى ،  مؤكدا ً إنه لن يتم السماح بأي تجاوزات من الصحفيين او حتى عليهم .  

يذكر أن مجلس الوزراء  قرر في جلسته التي عقدها مساء أمس  الأحد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة  تعيين طارق خليل موسى أبو الرّاغب مديراً عامّاً لهيئة الإعلام