النسخة الكاملة

بانوراما جفرا ..انفرادات صحفية.. مشادات تحت الطاولة والإعلام على صفيح ساخن ..وزارات عليها حسم الجدل..والأوبئة في الصدارة

الخميس-2021-04-28 10:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان 

ثبتت الرؤية وجفرا تصدرت المشهد ...

استطاعت "جفرا نيوز "خلال الفترة الماضية من اقتناص المعلومة المثبتة والموثوقة من مصادرها فيما يتعلق بالإجراءات والقرارات التخفيفيّة التي اعلنتها الحكومة اليوم خلال مؤتمر صحفي نشرت جفرا ملامحه بانفراد كديدنها في كل الأحداث والأوقات.

دودين في مواجهة الإعلام ...

تصدر الناطق باسم الحكومة صخر دودين واجهة المشهد خلال الفترة الماضية بالتصريحات والتوضيحات كرد على استفسارات الصحفيين والاعلاميين ، القارئ لما بين السطور سيجد إن  دودين بات حاداً بعض الشيء في ردوده على ما تنشره بعض وسائل الإعلام أو وجود مشادات كلامية لكنه مطلع على مهمامه بكفاءة واقتدار .

النواب والحكومة ... ملك وكتابة

مشادات ونزاعات تدور بين اعضاء مجلس النواب والحكومة في الجلسات التي تعقد تحت القبة تهيأ للمشاهد ان بوابل الخلافات ستدوم ، لكن خلف الكواليس هناك مصالحات وجلسات ترضيه وتطيب الخواطر كما يقال ، فالحكومة والمجلس نقشين على عملة واحدة .


الإعلام سلطة القلم والألم ...

مصادر مطلعة تؤكد غضب العديد من الصحفيين والاعلاميين  جراء تهكم بعض المسؤولين عليهم واغفال دورهم خلال الفترة الماضية،  فالاعلام أساس وحجر راسخ وسلطة رابعة لا يجب اقصاءه عن اي مشهد ، وكذلك هناك انتقادات لتطبيق سياسة المحاباة والتمييز في اختيار الاعلاميين لحضور الاجتماعات واللقاءات الهامة والمفصلية  .

عبيدات ومحافظة والخرابشة والحجاوي والرمحي والهياجنة ... اعمدة الجائحة .. 


لجنة الاوبئة سابقاً والتي شكلت من وزير الصحة الدكتور السابق نذير عبيدات ، وباقي الأعضاء كالدكتور عزمي محافظة وبسام الحجاوي ووائل الهياجنة وسعد الخرابشة والرمحي ، كانت حجر الأساس في وضع المنهج العلمي لقواعد التعامل مع الجائحة منذ بدايتها ، غيابهم واضح بشهادة الجميع ، ويبدو أن هناك حقائق علمية بدأت تظهر على هيئة دراسات ، وأقاويل عن حالة من ما يسمى بأخذ الخاطر عند بعضهم .

وزارة المياه ... وما وراء الكواليس 

بعد التصريحات والاخبار التي تم تداولها مؤخراً عن وزارة المياه حول وجود شبهات فساد فيها وبأرقام فلكية،  بات لازما على الوزير محمد النجار عقد مؤتمر صحفي في مقر الوزارة لإطلاع الإعلام والمعنيين على الحقائق المثبتة بكل صراحة ومكاشفة والإجابة عن كافة الأسئلة والتوضيحات حتى يقطع الشك باليقين.  

ميلودي الأردن علامة فارقة في الإعلام الاردني ...

كديدنها استطاعت إذاعة ميلودي الأردن وبجهود كل العاملين فيها من تحقيق اسم لامع وساطع في حقل الإعلام المسموع وكذلك المرئي عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال ثلة من الزملاء الاعلاميين المميزين كل في مجاله وحلة برامجية رمضانية مميزة ومنوعة لتلبي احتياجات ورغبات كل المستمعين،  وكذلك مسابقات وجوائز قيمة هدفها الفائدة المتعة في آن واحد .