النسخة الكاملة

الحمود لـ"جفرا": رجالات السلط قدموا اعتذار للعيسوي..ومن قام بالفعلة لا يمثلنا ومعروف للجهات الأمنية

الخميس-2021-04-01 10:41 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - موسى العجارمة 

أكد العين فاضل الحمود، أن الشخص الذي اعتدى على مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي من خارج مدينة السلط ومعروف لدى الجهات الأمنية، مشيراً في الوقت ذاته أن ما حدث من مظاهر اعتداء مرفوضة جملة وتفصيلة وخاصة أن بعض الأشخاص حاولوا ركب موجهة حادثة السلط وتأليب الشارع الأردني.

وأضاف الحمود في حديثه لـ"جفرا نيوز" أن عاداتنا وتقاليدنا فرضت علينا استقبال الضيف بأحسن الطرق مهما كانت الخصومة بيننا؛ لطالما احترام الضيف واجب متعارف عليه، وخاصة أن رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي موضع احترام من جميع الأردنيين نظراً لأدائه وتواضعه وانفتاحه على جميع شرائح المجتمع، واستقباله  لجميع الأردنيين من كافة المحافظات والأصول والمنابث، ومتابعة كافة القضايا أولاً بأول، بالإشارة إلى  صفته الوظيفية فهو مبعوث جلالة الملك.

وقال إنه تواصل هاتفياً مع  رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بجانب عدد من رجالات السلط  لتقديم الاعتذار على  التصرف الذي لا يمثل أهالي المدينة، فطلبوا منه زيارته إلى مكتبه لتقديم الاعتذار إلا أنه تم إلغاء الزيارة بسبب الظروف الوبائية التي تشهدها المملكة.

وأوضح الحمود في نهاية حديثه لـ"جفرا نيوز" أن كافة أبناء مدينة السلط يرفضون كافة التجاوزات وقد أصدر بيان من قبلهم يوضحون به رفضهم لكافة الممارسات المخلة بالأمن، لافتاً إلى أن حادثة مستشفى السلط كانت أليمة وزيارة جلالة الملك كانت البلسم للجائحة.