تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين بدء توزيع التمور على الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-03-06 10:03 am

أكثر من 6 آلاف شكوى معظمها عن خدمات الإنترنت العام الماضي

أكثر من 6 آلاف شكوى معظمها عن خدمات الإنترنت العام الماضي

جفرا نيوز - بلغ عدد الشكاوى التي وصلت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات العام الماضي 2020 نحو 6126 شكوى، معظمها عن خدمات الإنترنت والاتصالات (الخلوي).

وبحسب بيانات رسمية اطلعت عليها "المملكة" فإن الشكاوى على خدمات الإنترنت بلغت (3764) شكوى، فيما بلغت على خدمات الخلوي (2212) شكوى.

بلغ عدد المشتركين في الهاتف النقال العام الماضي 2020 نحو 6.987.891 مليون مشترك.

هيئة الاتصالات أرجعت بوقت سابق الزيادة في نسبة الشكاوى المتعلقة بخدمات الإنترنت لاعتماد المستفيدين على خدمات الإنترنت في تسهيل الأعمال، بظل انتشار جائجة فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي سبب في زيادة استخدام الإنترنت، ويعود ذلك إلى التوجه العام نحو الدراسة والعمل عن بُعد، بالإضافة ظروف الحجر التي جعلت من متابعة الأخبار وآخر تطورات الوضع الوبائي على الإنترنت مصدراً مهما لهم.

كما بلغت الشكاوى على خدمات الهاتف الثابت (95) شكوى، وخدمات البريد (52) شكوى، وخدمات أخرى (بطاقات اتصالات، تتبع مركبات) ما مجموعه (3) شكوى.

وبينت الهيئة أنه يمكن الاتصال عبر رقم المجاني (117000)، لتقديم أي شكوى إضافة لصفحة الهيئة المعتمدة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبخصوص آلية التعامل مع الشكاوى أوضحت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني أن قسم شؤون المستفيدين يقوم بتصنيف الشكاوى وتسجيلها ضمن نظام الخدمة المحوسب ومن ثم يتم إرسالها ومتابعتها مع الشركات المعنية من أجل معالجتها والعمل على حلها.