احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-03-04 09:11 pm

السفير العضايلة يلتقي إمام الأزهر

السفير العضايلة يلتقي إمام الأزهر

جفرا نيوز- زار السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، اليوم الخميس، مشيخة الأزهر الشريف، حيث التقى فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وأكد العضايلة، خلال اللقاء، تقدير الأردن الكبير لمكانة الأزهر وإمامه وعلمائه، والذي يمثل مؤسسةً دينيةً مرجعيةً عريقةً وراسخةً على مستوى العالمين العربي والإسلامي، ودورها في خدمة الدين الإسلامي الحنيف وقضايا الأمة.

وأعرب الإمام الطيب، خلال اللقاء، عن اعتزازه بالأردن وقيادته الهاشمية، وما لها من دورٍ محوري في دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وإطلاق المبادرات التي ترسّخ الصورة المعتدلة والسمحة عن الدين الإسلامي الحنيف.

كما هنأ الإمام الطيب الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة الاحتفالات بمئوية الدولة الأردنية، داعيا الله تعالى أن يحفظ الأردن وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار.

وجرى بحث علاقات التعاون في المجالات الدينية والثقافية بين الأزهر الشريف والمؤسسات الأردنية المعنية، خصوصاً مع جامعة الأزهر وتعزيز الفرص المتاحة للطلبة الأردنيين فيها، سواء في التخصصات الفقهية الدينية أو مجالات الطب، حيث أكد شيخ الأزهر على أنه سيتم تخيص منح للطلبة الأردنيين في جامعة الأزهر، التي يدرس بها عدد كبير من الطلبة الوافدين من مختلف دول العالم.