القبض على السائق الذي ظهر وبيده أداة حادة هدد بها أحد الاشخاص بالطريق العام تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-03-03 10:15 pm

التربية تعلن الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف الخميس

التربية تعلن الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف الخميس

جفرا نيوز- قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية نواف العجارمة، إن الوزارة ستعلن الخميس الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف، وفق ما يحدده الوضع الوبائي المتعلق بالانتشار المجتمعي لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح العجارمة " أن النصف الثاني من الشهر الماضي شهد انتكاسة في الوضع الوبائي، والوزارة أرجأت عودة طلبة الصفين العاشر والأول الثانوي إلى الدراسة الوجاهية وذلك وفق تصريح له لقناة المملكة.

وعبر عن أمله في الاستمرار في التعليم الوجاهي، لكن الأمر يحدده الوضع الوبائي، واللجنة العليا في رئاسة الوزراء هي من تحدد القرار بشكل قاطع، وفق العجارمة.

وأشار العجارمة إلى عودة الدراسة الوجاهية في 7 شباط/فبراير الماضي للصفوف الثلاثة الأولى لأهمية المرحلة التأسيسية، والتوجيهي لكونه مرحلة التخرج والانتقال إلى الجامعات.

وتحدث العجارمة عن تسجيل 4363 إصابة في قطاع التعليم بشكل عام منذ بدء الفصل الدراسي الثاني في 7 شباط/فبراير، وأشار إلى إغلاق 362 شعبة وتحويلها إلى التعليم عن بعد، وإغلاق 70 مدرسة، مشيراً إلى أن الأرقام تشمل المدارس الحكومية والخاصة.

واعتبر الأمين العام أن تلك الإصابات "مقلقة".

رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب بلال المومني أعلن تأييده للاستمرار في التعليم الوجاهي، واعتبر أن عدد الإصابات لا يمنع من الاستمرار فيه.