احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-03-01 08:32 am

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش

جفر نيوز - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي، التي تصادف الاثنين، الأول من آذار، أعربوا فيها عن اعتزازهم وفخرهم بهذه المناسبة الوطنية.

كما تلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة. واستذكر مرسلو البرقيات القرار التاريخي الشجاع الذي اتخذه المغفور له، بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، بتعريب قيادة الجيش، والذي رسخ المعاني السامية للسيادة والحرية، وتجسدت من خلاله إرادة القيادة الهاشمية وصورة الوطن القوي الأبي وكرامة وحرية الأردنيين، واكتملت فيه مسيرة الاستقلال وسيادة الوطن، مستذكرين التضحيات التي قدمها منتسبو الجيش العربي المصطفوي في ميادين الشرف والبطولة.

وعبر مرسلو البرقيات عن فخرهم واعتزازهم بما شهدته وتشهده القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، من تطوير وتحديث وتأهيل، لتكون بأعلى درجات الجاهزية والاحتراف، مؤكدين المضي قدما بكل عزيمة في مسيرة البناء والإنجاز، والأردن يدخل في مئويته الثانية.