احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-02-27 11:37 am

تخصصات لن يستقبل الخدمة المدنية طلباتها - قائمة

تخصصات لن يستقبل الخدمة المدنية طلباتها - قائمة

جفرا نيوز- أعلن ديوان الخدمة المدنية قائمة التخصصات التي لن يتم استقبال طلبات توظيف جديدة لمن سيسجل فيها للعام الدراسي 2021/2022.


وتشمل القائمة التخصصات التالية:


 حملة دبلوم كليات المجتمع: دبلوم العلوم المالية والمصرفية/ إناث، وجميع التخصصات في المهن التعليمية دون استثناء للجنسين، مثل؛ تربية ابتدائية وطفل، تربية خاصة وتأهيل، لغة عربية أدابها، لغة إنجليزية وأدابها، شريعة ودراسات إسلامية وغيرها.

حملة الشهادة الجامعية الأولى: آثار، لغات أجنبية، علوم سياسية، علوم مالية ومصرفية، فلسفة، اقتصاد، سياحة وعلوم سياحية، بيئة ودراسات بيئية.

جامعيات إناث: علم اجتماع، مكتبات، إدارة أعمال، نظم معلومات إدارية.

 جامعيون ذكور: معلم صف/ تربية وتعليم، تربية ابتدائية وطفل، علوم إدارية.

وكشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن عدد طلبات الحالات الإنسانية المقدمة على كشف عام 2021، بلغ 5477.

وأكد الناصر أن اعتماد الحالات الإنسانية على الكشف التنافسي لعام 2021، يتم من قبل اللجنة المشكلة بموجب أحكام المادة (31) من التعليمات المعمول بها بعضوية مندوبين عن وزارة الصحة ووزارة التنمية الاجتماعية، والمجلس الأعلى لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، وديوان الخدمة المدنية.