الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام الحكومة قدمنا للقطامين 3 خيارات ومع ذلك قدم استقالة ارادة ملكية بقبول استقالة معن القطامين من وزارة العمل وتكليف المفلح بادارتها المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستشفى الجامعة يفعل حجز المواعيد عبر المنصة في اولى قراراته.. الفراية يوعز لتفعيل عمل الهيئات الشبابية وتطبيق اوامر الدفاع بحزم الصناعة تخالف 33 مطعماً و171 مخالفة لمنشآت 358 لأفراد لمخالفة أوامر الدفاع الضمان تطلق خدمات جديدة من الكتب الرسمية الالكترونية للمنشآت - رابط امتحانات منتصف الفصل لطلبة الجامعات إلكترونياً إصابة مطلوب خطير بعد مقاومة الامن خلال مداهمة فجر اليوم الأمن ينفي لـ جفرا إلقاء القبض على قاتل طفلتيه في البادية فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المفرق الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-02-23 03:44 pm

وزير النقل: سعي إلى إيجاد بدائل لتذليل عقبات تواجه قطاع نقل الشاحنات

وزير النقل: سعي إلى إيجاد بدائل لتذليل عقبات تواجه قطاع نقل الشاحنات

جفرا نيوز- قال وزير النقل مروان الخيطان، الثلاثاء، إن الأردن يسعى إلى إيجاد البدائل التي من شأنها تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه قطاع نقل الشاحنات على الصعيد المحلي والإقليمي.

جاء ذلك خلال، استقبال الخيطان، القائم بأعمال السفارة اللبنانية بالوكالة المستشار جورج فاضل في عمّان.

وبحث الخيطان مع فاضل، القضايا ذات الاهتمام المشترك في مجال النقل بأنماطه كافة وخصوصا آلية التعامل مع الشاحنات اللبنانية على حدود جابر.

الخيطان تحدث عن "سعي إلى إيجاد الحلول الناجعة التي من شأنها تسهيل حركة التنقل على حدودها البرية، منسجما مع الأحوال الوبائية التي تعاني منها المملكة ودول الجوار، مما أدى إلى اتخاذ تدابير من شأنها الانعكاس سلبا على حركة نقل البضائع بالشاحنات من وإلى المملكة".

وركز الخيطان، خلال اللقاء، على "ضرورة زيادة التعاون بين البلدين"، مبينا أن وزارة النقل "مستعدة لوضع خبراتها كافة في مجال النقل في خدمة اللبنانيين".

من جانبه، ثمن المستشار فاضل دور المملكة في الوقوف إلى جانب لبنان على مختلف الأصعدة وخصوصا في مجال النقل البري.

وأكد "ضرورة التعاون بمجال نقل البضائع بالشاحنات اللبنانية عبر الأراضي الأردنية إلى دول الإقليم، لما له من أثر إيجابي على البلدين".