دودين:حظر التجول الشامل لمدة يومين متتاليين مستبعد حاليا الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام الحكومة قدمنا للقطامين 3 خيارات ومع ذلك قدم استقالة ارادة ملكية بقبول استقالة معن القطامين من وزارة العمل وتكليف المفلح بادارتها المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستشفى الجامعة يفعل حجز المواعيد عبر المنصة في اولى قراراته.. الفراية يوعز لتفعيل عمل الهيئات الشبابية وتطبيق اوامر الدفاع بحزم الصناعة تخالف 33 مطعماً و171 مخالفة لمنشآت 358 لأفراد لمخالفة أوامر الدفاع الضمان تطلق خدمات جديدة من الكتب الرسمية الالكترونية للمنشآت - رابط امتحانات منتصف الفصل لطلبة الجامعات إلكترونياً إصابة مطلوب خطير بعد مقاومة الامن خلال مداهمة فجر اليوم الأمن ينفي لـ جفرا إلقاء القبض على قاتل طفلتيه في البادية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2021-02-23 02:22 pm

السقار لـ"جفرا": خضعت لعملية جراحية لبتر أصبعي وليس قدمي..وادعوا لي بالشفاء العاجل

السقار لـ"جفرا": خضعت لعملية جراحية لبتر أصبعي وليس قدمي..وادعوا لي بالشفاء العاجل

جفرا نيوز - موسى العجارمة

نفى الفنان القدير متعب السقار حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خضوعه لعملية جراحية من أجل بتر قدمه بعد تعرضه لمضاعفات بمرض السكري.

وأضاف السقار لـ"جفرا"، أن عملية البتر التي تعرض إليها اليوم كانت لأصبع قدمه وليس لساقه كما نشر، مطالباً من محبيه أن يدعو له بالشفاء العاجل.

يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أكد في وقت سابق أن سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان الأردني متعب السقار.

وتواصل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي مع الفنان السقار للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا.

جفرا بدورها تتمنى الشفاء العاجل للفنان المبدع متعب السقار الذي قدم أعمالاً  فنية رفيعة المستوى، وشكل إضافة نوعية للأغنية الوطنية