تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10% نشر قوات مسندة بسلاح الجو لمواجهة التحديات الأمنية - صور الغداء والدواء تضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش وتحيل 55 مخالفة للادعاء العام تسجيل 25 حالة وفاة و2584 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية جديدة على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء ..تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان حجاوي: اكثر من 80% من حالاتنا نتيجة السلالات الجديدة " الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب من سوريا نقابة المقاولين: ابواب النقابة وأوراقها وملفاتها متاحة للجميع المعايطة: الانتخابات البلديات ومجالس المحافظات في الخريف
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-02-23 12:33 am

تشغيل مجمع سفريات المفرق الأسبوع المقبل

تشغيل مجمع سفريات المفرق الأسبوع المقبل

جفرا نيوز- أعلن مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي، عن تشكيل لجنة استلام لمجمع سفريات المفرق النموذجي الجديد المنوي تشغيله الاسبوع المقبل بعد التوافق مع بلدية المفرق الكبرى.

وقال اللوزي، إن المجمع الجديد من شأنه الارتقاء بخدمات النقل العام في المفرق بدرجة كبيرة، لاسيما وانه يمتلك بنية تحتية على درجة عالية من التميز والحداثة.

وأضاف اللوزي خلال زيارة إلى حديقة الخط الحديدي الحجازي بالمحافظة أن المفرق ستستقبل خلال الاسبوعين المقبلين، اول رحلة سياحية بالقطار، يتبعها رحلات اضافية.

وأشار الى الاعتداءات التي تتعرض لها ممتلكات الخط الحديدي الحجازي، مؤكدا أنه جرى مخاطبة الجهات ذات العلاقة بخصوص ازالتها.

يشار الى ان حديقة الخط الحديدي الحجازي احدى المبادرات الملكية، وتبلغ مساحتها 17 كلم مربع ، وجرى رفدها بمبنى جديد سيكون مقرا للجهات الريادية في المحافظة.

بدوره، قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي انه جرى التوافق على التشاركية مع مؤسسة الخط الحديدي الحجازي لاستدامة مشروع حديقة السكة والتي تعد باكورة المبادرات الملكية لأبناء المفرق .

وبين انه تم نقل ملكية مجمع سفريات المفرق القديم لبلدية المفرق الكبرى والذي سيتم تأهيله ليصبح بوابة لمجمع سفريات المفرق النموذجي الجديد