تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2021-02-21 04:00 pm

التربية توقف إجراءات مباشرة عمل "معلمي الاضافي".. قبيلات لـ"جفرا": لم نصدر كتب تكليف

التربية توقف إجراءات مباشرة عمل "معلمي الاضافي".. قبيلات لـ"جفرا": لم نصدر كتب تكليف

جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكد عدد من معلمي التعليم الإضافي أن مديريات التربية والتعليم أصدرت بلاغاً يقضي بعدم مباشرة عمل أي من المعلمين على حساب التعليم الإضافي خلال تاريخ (21-2 ، 7-3) لحين إشعار آخر، إثر الوضع الوبائي والقرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخراً.

وأضاف المعلمون لـ"جفرا نيوز" أن هذا القرار حملهم أعباء كثيرة؛ لكونهم قدموا استقالاتهم من المدارس الخاصة لمباشرة عملهم في المدارس الحكومية، مطالبين من وزارة التربية والتعليم إعادة النظر حيال هذا القرار.

قبيلات: لم تصدر كتب تكليف للتعليم الإضافي سوى فئة معلمي الصف ورياض الأطفال

وفي المقابل، نفت أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية د. نجوى قبيلات صدور كتب تكليف تقضي بتعيين معلمين على حساب التعليم الإضافي سوى فئة معلم الصف ورياض الأطفال الذين باشروا عملهم منذ بداية الفصل الدراسي الثاني، لافتة إلى أن مديريات التربية والتعليم لم تبلغ أحد بمباشرة عملهم على حساب التعليم الإضافي ولم تصدر كتباً بذلك وتراجعت عنها.

وأوضحت قبيلات لـ"جفرا نيوز" أن وزارة التربية والتعليم شددت على ضرورة عدم استدعاء أحد من الراغبين بالعمل على حساب التعليم الإضافي إلا لحين صدور القوائم الرسمية من ثم الإيعاز بمباشرة العمل، متوقعة صدور قوائم التعليم الإضافي خلال فترة قريبة.


يشار إلى أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بلاغ رقم (23) لسنة 2021 بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020، وبموجب البلاغ، يمدد العمل بالفقرة رقم "6” من البند (أولا) من أمر الدفاع رقم 19 لسنة 2020 حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/2021 ولنهاية الفصل الدراسي للعام الجامعي 2020/2021.

كانت وزارة التربية والتعليم، قررت أمس السبت تعليق عودة طلبة الصفين العاشر والحادي عشر للتعليم الوجاهي، ضمن المرحلة الثانية للخطة التي بدأت الوزارة بتنفيذها بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 2021/2020.