النسخة الكاملة

الخضيري يحذر من إستخدام " المال الأسود " في إنتخابات نقابة المقاولين

الخميس-2021-01-27 09:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- تقدم المهندس ايمن  الخضيري نائب نقيب المقاولين الأردنيين  بمذكرة  تتعلق ب ..." شراء الأصوات والذمم  "... تم مناقشتها في جلسة مجلس النقابه رقم   57  التي عقدت بتاريخ 25/1/2021  في دار النقابه ...  حيث حذر  الخضيري من إستخدام ... " المال الأسود  "... في إنتخابات النقابه القادمه من قبل اي من المرشحين ,,  كما حذر من اي محاولة لإستغلال المنصب بشتى السبل  ....مؤكدآ أنه سيقوم بمتابعة هذه الأمور لضمان عدم حصولها .

كما حذر الخضيري من محاولآت نشر الفتنه والعنصريه البغيضه التي حاربها جلآله الملك مـرارآ  وتكرارآ  ,,, وحذر من إطلآق الإشاعات.

 وحذر الخضيري  أيضآ ,  من  إستخدام مرافق النقابه  و/ او .. فروعها في المحافظات لإغراض إنتخابيه ,, وأكد على "  حتمية "  ان تكون الإنتخابات القادمه  " حره ونزيهه  " / وأقترح الخضيري : أن تدار إنتخابات نقابة المقاولين  من قبل " الهيئه المستقله للإنتخابات " ..  لما عرف عنها وعن كوادرها من نزاهه وحيديه مطلقه  .

 كما طالب الخضيري بتعليق .. " تصـنيف المـقاولين الـجـدد " ... لحين الإنتهاء من إجراء الإنتخابات لضمان الحياديه والنزاهه ,,,, وتأجيل الموضوع للمجلس القادم الذي يجب أن يعمل على ضبط سوق المقاولآت الأردني , الذي يعاني من  " بطـالـه خانقه وحـاده  ". 

وأكد الخضيري في نهاية مذكرته أنه يتحدث بعموميات ولآ يقصد اي مرشح ,,, وأكد على إعتزازه وإفتخاره بجميع الزملآء الذين تشرف بالخدمة معهم طوال ال 3 سنوات السابقه .