النواب يقر معدلي "مؤقت الشركات" و"الاتجار بالبشر" طقس الاردن الخميس: زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية الاوبئة: الاردن بعيد عن المناعة المجتمعية الحكومة تنشر معلومات وأرقام حول فيروس كورونا المستجد وبرنامج التطعيم في الأردن التربية تعلن الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف الخميس حجاوي: لا اصابات بسلالة كورونا البرازيلية في الأردن الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس الحاج توفيق يعلق على حظر السبت النعيمي: الوزارة ملتزمة بالبروتوكول الصحي والحالة الوبائية وبناء على ذلك يحدد موضوع التعليم عن بعد السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا الصفدي يؤكد أمن السعودية من أمن الأردن - صور %13.51 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل( 37 ) وفاة و ( 5335) إصابة جديدة بفيروس كورونا هيئة الاعتماد: تأجيل رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة للبرامج الأكاديمية الصحة :(25)دينارا سعر فحص كورونا الذي يجرى من داخل المركبة و(28) دينارا على المعابر الحدودية التنمية: 197 مسناً في دور الإيواء تلقوا لقاح كورونا تعليق الدوام بمراقبة الشركات في مركز الوزارة يوم غد الخميس أكثر من 107 آلاف شخص تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح في الأردن جامعة الدول العربية: الأردن ولبنان يتحملان نصيبا من مأساة سوريا لاستضافتهما اللاجئين تحويلات مرورية جديدة على طريق الملك عبدالله الاول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-01-27 09:51 am

الخضيري يحذر من إستخدام " المال الأسود " في إنتخابات نقابة المقاولين

الخضيري يحذر من إستخدام " المال الأسود " في إنتخابات نقابة المقاولين

جفرا نيوز- تقدم المهندس ايمن  الخضيري نائب نقيب المقاولين الأردنيين  بمذكرة  تتعلق ب ..." شراء الأصوات والذمم  "... تم مناقشتها في جلسة مجلس النقابه رقم   57  التي عقدت بتاريخ 25/1/2021  في دار النقابه ...  حيث حذر  الخضيري من إستخدام ... " المال الأسود  "... في إنتخابات النقابه القادمه من قبل اي من المرشحين ,,  كما حذر من اي محاولة لإستغلال المنصب بشتى السبل  ....مؤكدآ أنه سيقوم بمتابعة هذه الأمور لضمان عدم حصولها .

كما حذر الخضيري من محاولآت نشر الفتنه والعنصريه البغيضه التي حاربها جلآله الملك مـرارآ  وتكرارآ  ,,, وحذر من إطلآق الإشاعات.

 وحذر الخضيري  أيضآ ,  من  إستخدام مرافق النقابه  و/ او .. فروعها في المحافظات لإغراض إنتخابيه ,, وأكد على "  حتمية "  ان تكون الإنتخابات القادمه  " حره ونزيهه  " / وأقترح الخضيري : أن تدار إنتخابات نقابة المقاولين  من قبل " الهيئه المستقله للإنتخابات " ..  لما عرف عنها وعن كوادرها من نزاهه وحيديه مطلقه  .

 كما طالب الخضيري بتعليق .. " تصـنيف المـقاولين الـجـدد " ... لحين الإنتهاء من إجراء الإنتخابات لضمان الحياديه والنزاهه ,,,, وتأجيل الموضوع للمجلس القادم الذي يجب أن يعمل على ضبط سوق المقاولآت الأردني , الذي يعاني من  " بطـالـه خانقه وحـاده  ". 

وأكد الخضيري في نهاية مذكرته أنه يتحدث بعموميات ولآ يقصد اي مرشح ,,, وأكد على إعتزازه وإفتخاره بجميع الزملآء الذين تشرف بالخدمة معهم طوال ال 3 سنوات السابقه .