“كورونا” ينهي عمل 36 شركة تخليص عائلات تلزم ضيوفها بإحضار نتيجة فحص كورونا قبل زياراتها قطاع الزهور يخسر 5 مليون دينار بسبب كورونا ..هل يستعيد ألقه من جديد؟ كتلة هوائية باردة الخميس وأمطار متفرقة على فترات النواب يقر معدلي "مؤقت الشركات" و"الاتجار بالبشر" طقس الاردن الخميس: زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية الاوبئة: الاردن بعيد عن المناعة المجتمعية الحكومة تنشر معلومات وأرقام حول فيروس كورونا المستجد وبرنامج التطعيم في الأردن التربية تعلن الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف الخميس حجاوي: لا اصابات بسلالة كورونا البرازيلية في الأردن الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس الحاج توفيق يعلق على حظر السبت النعيمي: الوزارة ملتزمة بالبروتوكول الصحي والحالة الوبائية وبناء على ذلك يحدد موضوع التعليم عن بعد السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا الصفدي يؤكد أمن السعودية من أمن الأردن - صور %13.51 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل( 37 ) وفاة و ( 5335) إصابة جديدة بفيروس كورونا هيئة الاعتماد: تأجيل رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة للبرامج الأكاديمية الصحة :(25)دينارا سعر فحص كورونا الذي يجرى من داخل المركبة و(28) دينارا على المعابر الحدودية التنمية: 197 مسناً في دور الإيواء تلقوا لقاح كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-01-24 02:31 pm

فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها

فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها

جفرا نيوز- ليلة كاملة أمضتها فتاة مستشفى الجامعة الأردنية فاقده للوعي ومحتجزة داخل الحمام في منزل أسرتها، حيث لم يرأف لحالها أحد من أفراد عائلتها.

شقيقا الفتاة تناوبا عل  ضربها بين صفع وضرب مبرح بواسطة "بربيش غاز" أولا حتى وصلا إلى ضربها بأداة راضة وحجزها في الحمام فاقدة للوعي.

القضية التي أحيلت من قبل مدعي عام شمال عمان القاضي عاكف طويقات إلى محكمة الجنايات الكبرى وجه تهمة الشروع بالقتل بالاشتراك لشقيقي المجني عليهما مقررا توقيفهما 15 بوما على ذمة القضية.

خطة وضعت لتضليل العدالة وإخفاء ملامح جريمة فتاة مستشفى الجامعة الأردنية التي كتب لها أن تعيش حتى وان كان على جهاز تنفس اصطناعي، وأن تصل قضيتها الى محكمة الجنايات الكبرى وتصبح حديث الرأي العام المحلي.

الجريمة التي ظلت ضحيتها على قيد الحياة، وبحسب مصدر مقرب من التحقيق دافعها أن الفتاة العشرينية ضبطت من قبل شقيقها تتحدث على الهاتف مع شخص آخر ".

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن ـهل الفتاة حاولوا تضليل القضاء من خلال الإدعاء أن الفتاة وهي طالبة بإحدى الجامعات الحكومية تخصص شريعة، سقطت وحدها داخل الحمام كونها تعاني من حالة فقدان للوعي باستمرار، واتفق الأب والعائلة على تلك الرواية .

وخططت العائلة إلى الادعاء في حال انكشاف الأمر، أن يدعي أحد الشقيقين أنه قام بصفعها على وجهها بكف يده، على أن يدعي بالقول بعد يومين من صفعها الكف سقطت بالحمام وتعرضت  لهذه الإصابة بالرأس .

وبين المصدر أنه تم إحالة القضية الى قاضي شرق عمان ، إلا أن معلومة وصلت حول عدم إدلاء شقيقتها بشهادة صحيحة لكونها في حالة خوف من عائلتها .

وأضاف المصدر بناء على طلب النائب العام قام مدعي عام شمال عمان القاضي عاكف طويقات بالاستماع الى الشهود بالقضية، والتوجه إلى مستشفى الجامعة الأردنية والكشف على وضع المجني عليها بحضور الطب الشرعي.

وقال المصدر إن المجني عليها تعرصت لضرب مبرح ببربيش الغاز وربطها وحجزها بالحمام، وتناوبوا على ضربها اكثر من مرة حتى فقدت الوعي.

وظلت المجني عليها فاقدة للوعي مدة أكثر من 24 ساعة.

وأكد المصدر، أن الشقيقين لا يوجد عليهما أي قيود جرمية سابقة مسجلة بحقهما.