“كورونا” ينهي عمل 36 شركة تخليص عائلات تلزم ضيوفها بإحضار نتيجة فحص كورونا قبل زياراتها قطاع الزهور يخسر 5 مليون دينار بسبب كورونا ..هل يستعيد ألقه من جديد؟ كتلة هوائية باردة الخميس وأمطار متفرقة على فترات النواب يقر معدلي "مؤقت الشركات" و"الاتجار بالبشر" طقس الاردن الخميس: زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية الاوبئة: الاردن بعيد عن المناعة المجتمعية الحكومة تنشر معلومات وأرقام حول فيروس كورونا المستجد وبرنامج التطعيم في الأردن التربية تعلن الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف الخميس حجاوي: لا اصابات بسلالة كورونا البرازيلية في الأردن الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس الحاج توفيق يعلق على حظر السبت النعيمي: الوزارة ملتزمة بالبروتوكول الصحي والحالة الوبائية وبناء على ذلك يحدد موضوع التعليم عن بعد السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا الصفدي يؤكد أمن السعودية من أمن الأردن - صور %13.51 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل( 37 ) وفاة و ( 5335) إصابة جديدة بفيروس كورونا هيئة الاعتماد: تأجيل رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة للبرامج الأكاديمية الصحة :(25)دينارا سعر فحص كورونا الذي يجرى من داخل المركبة و(28) دينارا على المعابر الحدودية التنمية: 197 مسناً في دور الإيواء تلقوا لقاح كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-01-22 08:23 am

طقس الأردن الجمعة ..أجواء باردة نهارا والحرارة تلامس الصفر ليلا

طقس الأردن الجمعة ..أجواء باردة نهارا والحرارة تلامس الصفر ليلا

جفرا نيوز - تتأثر المملكة، اليوم، بامتداد للمرتفع الجوي السيبيري، ما يعمل على نشاط كبير في سرعة الرياح الجنوبية الشرقية وزيادة الشعور بالبرودة، بحيث تكون درجات الحرارة، نهارًا، أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، حسب موقع طقس العرب.

وأفاد الموقع أن الطقس يكون بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح.

وبينما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتكون قارسة البرودة في بعض المناطق، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية نشطة السرعة.

في حين تكون درجات الحرارة، ليلًا، في أغلب مناطق المملكة حول الصفر المئوي، ويكون الطقس قارس البرودة. كما لا يُستبعد حدوث الانجماد وتشكل الجليد في بعض الأنحاء.

وحذر الموقع من المسير على الطُرقات المُبتلة نتيجة تشكل الجليد، وتدني درجات الحرارة الكبير، مؤكدًا ضرورة مراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة.

أما يوم غد السبت، فأوضح  أن درجات الحرارة تستمر أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، حيث يبقى الطقس، نهارًا، بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح.

في حين تكون درجات الحرارة، ليلًا، في أغلب مناطق المملكة حول الصفر المئوي، ويكون الطقس قارس البرودة.