المفرق: تعليق دوام إدارة فرع الضمان اليوم وغدا ضبط أدوية ومستحضرات صيدلانية مخالفة تسوق الكترونيا جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى دعم ومساندة القوات المسلحة الصحة العالمية تكشف عن سلالات كورونا وطرق الوقاية منها الزميلات العمر رئيساً لتحرير جفرا نيوز وسمحان مديراً لإذاعة ميلودي إحباط تهريب 20 ألف حذاء صيني.. وطنا من الكاجو إلى عمان تعليق دوام الاثنين بمديريات بدائرة الأراضي والمساحة - (أسماء) وفيات الأردن الإثنين 3-8-2021 لجان نيابية تناقش مشاريع قوانين وعددا من القضايا طقس الأردن الاثنين: انخفاض على درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا مناصب شاغرة بعد تعديل حكومة الخصاونة - (أسماء) العثور على الطفلتين المفقودتين في طبربور طقس الاردن الاثنين: انخفاض على الحرارة بـ19 ديناراً..كيلو اللوز الأخضر في عمّان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الشريف والبدارنة والمحافظة والرواحنة وازمقنا والطقاطقة والعمرو والحموري الهواري: الأسبوع الحالي هو الذي سيحدد الحاجة إلى تشديد الإجراءات التربية تنفي تصريحات نُسبت لوزير التربية الكيلاني: القدس عقيدة في قلب كل مسلم فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء عبيدات : الخدمة الصحية ما زالت مستمرة وتوقف المراجعات في العيادات الخارجية أمر مؤقت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-01-20 01:47 pm

العجارمة تنفي لـ"جفرا" دمج ديوان الخدمة المدنية مع تطوير الأداء المؤسسي

العجارمة تنفي لـ"جفرا" دمج ديوان الخدمة المدنية مع تطوير الأداء المؤسسي

 
جفرا نيوز - موسى العجارمة

نفت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي رابعة العجارمة ما تم تداوله حول نية الحكومة بدمج ديوان الخدمة المدنية مع تطوير الأداء المؤسسي.

وأكدت العجارمة لـ"جفرا نيوز" أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة، لافتة إلى أن الحكومة لا تنوي مطلقاً السير بهذا التوجه.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أن هناك نية من قبل الحكومة بدمج ديوان الخدمة المدنية مع تطوير الأداء المؤسسي.

واثار ذلك استهجان نيابي بما يحمله ديوان الخدمة المدنية من خصوصية لدى المجتمع الاردني وخاصة أنه هدفه رعاية شؤون الموظف والوظيفة العامة وتطوير الادارة الحكومية بأبعادها التنظيمية والقانونية والاجرائية.

وجرى إنشاء ديوان الخدمة المدنية، بعد صدور قانون ديوان الموظفين المدنيين رقم (11) لسنة 1955 في 1 ابريل نيسان و مباشرة رئيس الديوان أعماله في الأول من أيار 1955 استجابة للتطورات و المستجدات التي واكبت التطور الكبير الذي شهده جهاز الإدارة العامة،