النسخة الكاملة

الأمانة تعلن إيداع قوائم التخمين لسنة 2020

الخميس-2021-01-19 01:07 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  اعلنت دائرة التخمين في أمانة عمان إيداع قوائم التخمين وملاحقها للسنة المالية 2020 لدى رؤساء ومحاسبي مراكز التخمين لغايات إطلاع المكلفين بضريبة الأبنية والأراضي من مالكي العقارات عليها . 

ودعت الامانة المكلفين الواردة اسمائهم في هذه القوائم ممن خمنت عقاراتهم العام الماضي 2020 الاطلاع عليها او الحصول على مستخرجات عنها وكذلك تقديم اعتراض على قيمة التخمين ( التقدير ) خلال 30 يوم من تاريخ نشر الاعلان في الجريدة الرسمية والذي صادف 17/1/2021. 

واكدت ان الخدمات الالكترونية متاحة للاطلاع على قوائم التخمين وتقديم طلب اعتراض من خلال موقع الامانة الالكتروني Amman.jo ثم الدخول الى نافذة الخدمات الالكترونية وتقديم طلب الاعتراض على قيمة التخمين او اي اشكالية بالخصوص حيث يتم متابعتها مع مقدم الطلب وابلاغه باي اجراء يتخذ . 

كما اكدت جاهزية مراكز التخمين الستة المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة وهي وسط وشمال وجنوب وشرق وغرب عمان ومركز تخمين مرج الحمام لاستقبال المكلفين الواردة اسمائهم في قوائم التخمين للاطلاع عليها وتقديم طلب الاعتراض خلال 30 يوم  عملا بأحكام المادة 8 من قانون ضريبة الأبنية والأراضي رقم١١ لسنة 1954 وتعديلاته.