مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-01-17 05:46 pm

بدء تأثر المملكة فعلياً بالمنخفض الجوي مساءً مع عبور تدريجي لجبهة هوائية باردة

بدء تأثر المملكة فعلياً بالمنخفض الجوي مساءً مع عبور تدريجي لجبهة هوائية باردة

جفرا نيوز - 
 

يبدأ تأثر المملكة فعلياً بالمنخفض الجوي المُصنف على انه من الدرجة الثانية (اعتيادي)، خلال ساعات مساء اليوم، حيث تعبر المملكة تدريجيًا جبهة هوئية باردة، مما يؤدي إلى ازدياد على سرعة الرياح وهطول الأمطار بدايةً من المناطق الشمالية، تمتد في ساعات الليل نحو المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان، كما تطال الأمطار أجزاء من المرتفعات الجبلية الجنوبية وأجزاء من المناطق الشرقية خلال ساعات الليل المتأخرة بإذن الله، مع تساقط زخات من البرد أحياناً.

 

 

ويحتمل بشكل ضعيف ان تتساقط بعض الزخات الثلجية على اعالي قمم جبال الشراه خلال ساعات مُنتصف ومابعد مُنتصف الليل، مع تشكل الضباب الكثيف فوق المرتفعات الجبلية نتيجة عبور الغيوم المنخفضة والملامسة لسطح الأرض، كما يتشكل الصقيع في اجزاء من البادية الجنوبية ،ويُنصح بالاستخدام الآمن لوسائل التدفئة والابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية.

 

والله أعلم.

طقس العرب