النسخة الكاملة

هنا عمان مع "جفرا نيوز"

الخميس-2020-12-25 11:34 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- اعداد: محمود كريشان

الالبوم الهاشمي
صورة تجمع جلالة الملك الحسين وبمعيته حابس باشا المجالي والشهيد وصفي التل وسمو الأمير الحسن والأمير المشير زيد بن شاكر في احدى المناسبات الوطنية التي احتضنها ستاد عمان الدولي في مطلع السبعينيات.
****
يحدٌث في جنين
تداول نشطاء عبر "الفيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعي، صورا من شوارع مدينة جنين الفلسطينية تتزين بالعلم الاردني وصور الملك عبدالله الثاني تقديرا لمواقف جلالته في رعاية المقدسات في فلسطين والدفاع عنها ودعم الدولة الاردنية اللامحدود للفلسطينيين وقضيتهم العادلة.
****
العيسوي..
رئيس الديوان الملكي العامر الاستاذ يوسف العيسوي، يتواجد في الميدان، في القرى والبوادي والمحافظات، والمخيمات لمتابعة المبادرات والمكارم الملكية، على ارض الواقع..
****
صاحب الهمة
لقد أُعطي القوسُ باريها حين اُسندت الدولة الاردنية الى سعادة الاستاذ أمجد القهيوي مهمة السفير الاردني في مسقط لانه دوما على قدر المسؤولية الوطنية في كافة مواقع العطاء.
****
"واتس أب"
مجموعة من الوزراء في الحكومة قاموا بإنشاء مجموعة خاصة في بينهم على "الواتس أب" لمتابعة ومناقشة القضايا العالقة
****
مروان باشا..
عندما لا يرتبط العطاء بالموقع في العمل التطوعي، تظهر مواقف الرجال، الذين لا يربطهم عمل الخير ومساعدة الغير بمنصب نيابي او وزاري او غيره، لإنهم اعتادوا على قضاء حوائج الناس ونشر المحبة بين أفراد المجتمع، وكل عمل من شأنه ان يؤلف بين قلوب الناس.. هذا هو فعل الكبار المتمثل بالعين الباشا مروان قطيشات.. كل الاحترام.
****
 
بحث عن دفائن
أوقفت الأجهزة الأمنية بعض الاشخاص بعد ان تم ضبطهم خلال قيامهم بأعمال الحفر والبحث عن الدفائن في منزل يقبع في طلوع جبل عمان قرب شارع بسمان وسط البلد وتم توقيفهم لاستكمال التحقيق ومصادرة المقتنيات والاجهزة المستخدمة في هذه الغاية.
****
في العبدلي..!
رصدت "جفرا نيوز" وجود مواد تموينية وغذائية مخصصة كمساعدات دولية للاجئين السوريين في الأردن تباع في بعض المحال التجارية المختصة ببيع المواد التموينية التي تشارف صلاحيتها على الانتهاء في منطقة العبدلي.

Kreshan35@yahoo.com