تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2020-12-01 02:55 pm

وزير التنمية الاجتماعية لـ " جفرا " سيتم الإعلان عن دعم الفئات المتضررة من فيروس كورونا في الأيام المقبلة

وزير التنمية الاجتماعية لـ " جفرا " سيتم الإعلان عن دعم الفئات المتضررة من فيروس كورونا في الأيام المقبلة

جفرا نيوز- رامي الرفاتي

 قال وزير التنمية الإجتماعية ايمن المفلح، ان مجلس الوزراء اقر قانون الموازنة العام لعام 2021، حيث تم تخصيص موارد مالية لدعم صندوق المعونة الوطنية، لشمول 35 الف اسرة بهدف تقديم معونة مالية متكررة للأسر الإردنية الفقيرة، لتعزيز إمكانتها المالية وتحسين مستواها المعيشي.

وأشار المفلح في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، ان العدد الاجمالي للأسر المنتفعة من صندوق المعونة الوطنية عام 2020 بلغ 25 الف اسرة، وسيشمل بعد إقرار مشروع الموازنة 2021، سيصل العدد الإجمالي للأسر المنتفعة من الصندوق 85 الف أسرة، ستتلقى الدعم التكميلي ضمن الاسسس والمعايير المعتمدة في صندوق المعونة الذي خضع لإعادة تقييم مؤخراً.

وكشف المفلح أن رئيس الوزراء، اعلن مؤخراً عن برامج خاصة للحماية الإجتماعية، سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، بهدف دعم الفئات المتضررة من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

على صعيد متصل، علق المفلح على قصة متسول عمان الغربية، التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن فرق النتابعة في وزارة التنمية، حيث تم معرفته ورصد تحركاته، حيث تبين بحقه قيود امنية واسباقيات جرمية وانه يقطن خارج العاصمة في إحدى محافظات المملكة.

واكد المفلح في ختام حديثه، أنه تم تكليف المعنيين في وزارة التنمية، للتأكد من كافة المعلومات الواردة عن حالته، للوقوف على وضعه الحقيقي لتقديم الدعم له.



إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر