النسخة الكاملة

"جفرا" ترصد أخر اخبار وكواليس كرة القدم المحلية وما يدور في أروقة الأندية

الخميس-2020-11-29 02:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رامي الرفاتي

الفوز الأول
 تنفس المدير الفني للنادي الفيصلي عدنان عوض الصعداء، بعد الفوز على نادي الحسين إربد ضمن منافسات الأسبوع "14" من بطولة دوري المحترفين، الذي يضمن إيقاف سيل الإنتقادات الجماهيرية لمستوى الفريق وما يقدمه هذا الموسم في بطولة الدوري.
 
ويشكل فوز الفيصلي على الحسين إربد دفعة معنوية إيجابية للاعبي الفريقن، خاصة بعد تسجيل عبد الرحمن أبو جلبوش هدف الفوز لفريقه، بعد أن صام عن التسجيل وصناعة الالعاب لمدة طويلة، مما جعل الجماهير توجه الإنتقادات للاعب.

انتقادات
  
شكل مستوى فريق الوحدات في اللقاء الأخير أمام نادي معان، عددًا من التساؤلات بما يخص المستوى العام الذي يظهر به نجوم الأخضر أمام الوافد الجديد في الجولة "14" من بطولة الدوري، والجولة السابقة امام السلط والتي فشل من خلالها الوحدات توسيع الفارق النقطي واستثمار تعثر الملاحق نادي الجزيرة.
 
وطالبت جماهير نادي الوحدات من المدير الفني عبد الله ابو زمع، التركيز على بعض السلبيات التي رافقت الفريق في اللقاءات الأخيرة، وتطبيق اللائحة الداخلية على لاعبي الفريق في حال لم يقدموا المستوى الذي يتيح لهم حصد النقاط.

حضور

 شهد لقاء الوحدات معان الأخير ضمن منافسات الجولة "14" من بطولة دوري المحترفين، حضور رئيس النادي الأسبق يوسف المختار لتشجيع الفريق من المنصة الرسمية.
 
والتقطت الكاميرات صورة تجمع الرئيس الأسبق ومدير نشاط الفريق الكروي الأول زياد شلباية، حيث كان يتبادل كلاهما الحديث، مما يعني أنه تم حل الخلاف الإداري السابق، ومن الممكن أن يكون هناك بوادر لتشكيل قوام قائمة تنافس على انتخابات النادي... ننتظر ما ستبوح به الأيام

مستوى

  لفت محترف فريق معان جوارديانو الأنظار إليه بعد المستوى الذي ظهر به، والإضافة الكبيرة التي قدمها للفريق في المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين.
 
وازعجت تحركات البرازيلي دفاعات الوحدات كثيراً في شوط اللقاء الثاني، حيث النهج الذي اتبعه المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع، بالسماح لجوارديانو بالتحرك وإزعاج دفاعات الفريق.

عودة 
 عاد نادي الصريح لسكة الإنتصارات من بوابة نادي سحاب، الذي يعاني كثيراً رغم العمل الإداري المحترف لمجلس إدارة النادي، إلا أن الفريق لم يظهر بالمتسوى الذي تطمح له جماهير الفريق.
 
وشهدت نهاية اللقاء تقديم المدير الفني لنادي سحاب فهد الجلاد استقالته، إلا أن مجلس الإدارة رفض الموافقة عليها وجدد الثقة بالجلاد وجهازه المعاون.

أزمة 
يعاني نادي عاصمي من أزمة مالية كبيرة منعت مجلس الإدارة من توفير مستحقات اللاعبين، تزامناً مع هجمة جماهيرية كبيرة يعاني منها لاعبو الفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة.... الأزمة اقتربت من الحل 

التحكيم
 اعترض عدد من الأندية على القرارات التحكيمية في بطولة دوري المحترفين، حيث رافق الحكام بحسب ما اعلنت الاندية عددًا من الاخطاء التي اثرت من نتيجة بعض اللقاءات.

 وطالبت الأندية من لجنة الحكام التابعة للاتحاد الاردني لكرة القدم، وضع حلول للاخطاء المتكررة بهدف عدم تأثيرها على النتائج مستقبلاً.

فرصة 
 
منح نادي الوحدات فرصة لنادي الجزيرة، بعد التعادل أمام السلط وسحاب، وعدم استثمار تعثر الشياطين في بطولة الدوري والذهاب وتوسيع الفارق النقطي، ويقدم نادي الجزيرة مستويات مميزة بقيادة المدير الفني امجد ابو طعيمة، الذي استطاع خلق توليفة مميزة من اللاعبين والشباب واصحاب الخبرة.