النسخة الكاملة

الحباشنة يرد غاضباً عبر إذاعة "ميلودي" على مواطن طلب اللجوء للكيان الصهيوني- فيديو

الخميس-2020-11-24 01:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رصد 
 
رد مقدما برنامج علينا وعليك عبر "إذاعة ميلودي"، فارس الحباشنة وامجد حجازين، على مواطن  اتصل بالبرنامج وطالب خلال الاتصال باللجوء الى الكيان الصهيوني، وذلك بحسب ادعائه بسبب الوضع الاقتصادي المتردي، والإلتزامات المالية الكبيرة والتعثر عن سداد القروض في ظل أزمة فيروس كورونا.

وجاء رد الحباشنة وحجازين، غاضباً على طلب المواطن اللجوء للكيان الصهيوني، مؤكدين أنه لا غنى عن الأردن الذي قدم الكثير للأدرنيين، وكان الحضن الدافئ لكل ملهوف استغاث الهاشمين والاردنيين منذ تأسيس الإماراة ولغاية يومنا هذا.

ودعا الحباشنة المواطن بسؤال والده لمعرفة حجم المشاكل والأزمات التي عصفت بالأردن، مؤكداً أن فيروس كورونا ازمة عابرة لا تقارن ولا تقاس أمام حجم المشاكل التي واجهها، وأن اسرائيل العدو الأول.

واستطرد الحباشنة، للتحديات الاقليمية الكبيرة والمؤمرات العربية والدولية والاقتصادية، وازمة كورونا عابرة ولا يعني ان نتوجه بطلب اللجوء للعدو، الجميع يواجه ازمات معيشية واقتصادية، مشيراً ان الجائحة اثرت على رواتب جميع الاردنيين اللذين يعانون من التزامات معيشية كبيرة وقروض بنكية عاجزون عن سدادها، قائلاً ان العدو في وجدان الاردني الحر هي اسرائيل.