النسخة الكاملة

الفنان السعايدة يناشد الملك عبر "ميلودي" للعلاج وزيارة رام الله ..ويشيد بالفنانين الصقار واللوزيين

الخميس-2020-11-15 12:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

ناشد الفنان الفلسطيني عبد الله السعايدة، جلالة الملك عبدالله الثاني لمساعدته بزيارة خطيبته التي انقطع عن زيارته منذ أكثر من عام بسبب الظروف المحيطة التي يتعرض إليها أبناء غزة، مبيناً أن خطيبته تقطن في محافظة رام الله ولم يتمكن من رؤيتها على الرغم من سعيه المتواصل ولكن دون جدوى.

وروى السعايدة أثناء مداخلة هاتفية عبر برنامج علينا وعليك مع الزميلين فارس الحباشنة وأمجد حجازين على آثير إذاعة ميلودي الأردني، معاناته مع المرض (فتق بالحجاب الحاجز) منذ ست سنوات، لافتاً إلى أنه حاول قبل فترة السفر للأردن من أجل العلاج ولكن لم يتمكن من ذلك، متأملاً بكرم جلالة الملك والاردنيين الذين يكن لهم المحبة الكبيرة.


وأضاف أن أوضاعه العامة صعبة للغاية والهموم تحيط به من من كل حدب وصوب ويشعر بالهموم والعذاب بشكل يومي دون وجود جهات تقدم له المساعدة.

حول النجاح الكبير الذي حققته اغنيته (الهدف مرصود)، أوضح السعايدة انه تابع هذا النجاح وانتابه شعور الحزن والفرح لكون الشعب الاردني غالي على قلبه كثيراً ولا يقل شأناً عن الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن الاغنية تم استخدامها بالمكان الخاطئ لطالما هدفها الرئيسي احياء القيم والاخلاق وليس إحداث الشغب.

وتابع: إن الاغنية تعود لفن الشيلة الذي بدأ الخليج العربي، وهدفها إعادة إحياء الانتماء وخاصة في ظل السوشال ميديا وتداعياتها السلبية ومن هذا القبيل أحببت إعادة أحياء الأمور لإعادة مرحلة الشهامة والنخوة من جديد، وليس استخدام السلاح والاقدام على سلوكيات خاطئة كما شهدنا قبل نتائج الانتخابات.


وأشاد السعايدة في نهاية لقاءه مع ميلودي بالفن الأردني وخاصة بالفنان عيسى الصقاء ومتعب الصقار واللوزين وأغاني سميرة توفيق، مهدياً اغنية خاصة لإذاعة ميلودي الأردن وأطيب التحيات للشعب الأردني، متمنياً في الوقت ذاته دوام الأمن والأمان للأردن.