هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية تطلق استبيان احتياجات مزودي التدريب..رابط الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني في المملكة اليوم تعرف على "أرقام الجلوس" لطلبة التوجيهي الدورة التكميلية - رابط الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2020-10-27 09:58 am

الحوارات لـ"ميلودي": إلزام مرافقي المرضى بإجراء فحص كورونا على حسابهم في مركز الحسين للسرطان

الحوارات لـ"ميلودي": إلزام مرافقي المرضى بإجراء فحص كورونا على حسابهم في مركز الحسين للسرطان

 


جفرا نيوز - رصد

أكد مساعد مدير مركز الحسين للسرطان د.منذر الحوارات أن المطلوب من مرافقي المرضى إجراء فحص كورونا على حسابهم الخاص والذي تقدر كلفته 35 دينار ، وذلك بسبب وضع المريض الصحي والانتشار المجتمعي الذي تمر به المملكة.

وأضاف الحوارات عبر مداخلة هاتفية مع برنامج جيسي لايف على إذاعة ميلودي الأردن، أن الهدف من هذا الإجراء لضمان فحص جميع المخالطين، لافتاً إلى أن الاطفال لا يدفعون ثمن الفحص.

وبين أنه لا يوجد حالات كورونا في مستشفى الحسين للسرطان وتم فحص الأطباء ، وفي حال اصيب  مريض السرطان بكورونا، سيتم وضعه بمنطقة معزولة ومن ثم يحول إلى مستشفى حكومي إلا في حال احتاج جهاز تنفس اصطناعي.


وحول دوام الأطباء لحمايتهم من الفيروس، قال إن الطبيب يداوم اسبوع بعد اسبوع وهناك آلية العمل المنزلي تم تطبيقها لحماية الكادر الطبي من خطر الإصابة بفيروس كورونا.


"كثرة التصريحات خلقت حالة بلبلة اجتماعية وحالة عدم يقين، ونحن جزء من هذا العالم مصابين بكورونا نعاني كباقي الدول، ومهيئين ان نفقد اعزاء" . بحسب حوارات.

وختم الحوارات حديثه لميلودي: ان العمل على أعداد قطاع طبي يحتاج إلى مال والمريض اصبح يُرهق من الكورونا ونحن في حالة حرب بسبب الفيروس والمواطن اتخذ الأمر بمنتهى الجدية.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر