ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الشويات والشوشان وبدر مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي الاقتصاد الرقمي تبدأ بتطبيق نظام الشراء الإلكتروني تحويل 99 قضية عدم تصريح عن أموال إلى "مكافحة غسل الأموال" العام الماضي صلح عمان تستمع للشاهد رقم 40 بقضية مستشفى السلط "الإداريّة العُليا" تُلغي قرارا لمجلس عمداء الجامعة الأردنيّة بخصوص ترقية أحد أعضاء الهيئة التدريسيّة إعفاء 5 شركات بالبحر الميت من جميع غرامات تأخير بدل الإيجار
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2020-10-27 09:58 am

الحوارات لـ"ميلودي": إلزام مرافقي المرضى بإجراء فحص كورونا على حسابهم في مركز الحسين للسرطان

الحوارات لـ"ميلودي": إلزام مرافقي المرضى بإجراء فحص كورونا على حسابهم في مركز الحسين للسرطان

 


جفرا نيوز - رصد

أكد مساعد مدير مركز الحسين للسرطان د.منذر الحوارات أن المطلوب من مرافقي المرضى إجراء فحص كورونا على حسابهم الخاص والذي تقدر كلفته 35 دينار ، وذلك بسبب وضع المريض الصحي والانتشار المجتمعي الذي تمر به المملكة.

وأضاف الحوارات عبر مداخلة هاتفية مع برنامج جيسي لايف على إذاعة ميلودي الأردن، أن الهدف من هذا الإجراء لضمان فحص جميع المخالطين، لافتاً إلى أن الاطفال لا يدفعون ثمن الفحص.

وبين أنه لا يوجد حالات كورونا في مستشفى الحسين للسرطان وتم فحص الأطباء ، وفي حال اصيب  مريض السرطان بكورونا، سيتم وضعه بمنطقة معزولة ومن ثم يحول إلى مستشفى حكومي إلا في حال احتاج جهاز تنفس اصطناعي.


وحول دوام الأطباء لحمايتهم من الفيروس، قال إن الطبيب يداوم اسبوع بعد اسبوع وهناك آلية العمل المنزلي تم تطبيقها لحماية الكادر الطبي من خطر الإصابة بفيروس كورونا.


"كثرة التصريحات خلقت حالة بلبلة اجتماعية وحالة عدم يقين، ونحن جزء من هذا العالم مصابين بكورونا نعاني كباقي الدول، ومهيئين ان نفقد اعزاء" . بحسب حوارات.

وختم الحوارات حديثه لميلودي: ان العمل على أعداد قطاع طبي يحتاج إلى مال والمريض اصبح يُرهق من الكورونا ونحن في حالة حرب بسبب الفيروس والمواطن اتخذ الأمر بمنتهى الجدية.