النسخة الكاملة

أسرار عمان..!

الخميس-2020-10-22 12:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- اعداد- محمود كريشان

العضايلة.. قرار وشيك
معلومة شبه مؤكدة تشير الى ان وزير الإعلام السابق الأستاذ أمجد عودة العضايلة سيتم تعينه سفيرا للأردن في القاهرة.
*
القيسي.. خبر سعيد
مكرم مصطفى باشا القيسي، سفيرنا في باريس.. خبر سعيد في طريقه إليك..
*
ماذا قال العناني عن دولة الرئيس..؟
قال معالي د. جواد العناني: يختار رئيس الوزراء الجديد دولة د. بشر الخصاونة أولويات إهتماماته بذكاء سياسي مرتفع فزياراته الميدانية للهيئة المستقلة للإنتخابات، ومركز مكافحة الاوبئة، وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، ومديرية الأمن العام. وإعلان الحرب على الزعران والبلطجية ومن يساندهم، أثبتت أن الرجل يعرف الألويات، وأعجبني أيضا أسلوبه الإعلامي في مخاطبة الناس بلغة سلسة وخالية من الأخطاء، وحسن إختيار الألفاظ، والنبرة الطبيعية الخالية من الخطابة.
*
القيادي الإسلامي.. ينفي!
ينفي قيادي فاعل في جماعة الاخوان المسلمين أن يكون مسؤول خارجي في التنظيم الدولي للجماعة طلب منه تسمية أحد مرشحي الجماعة لخوض الانتخابات النيابية المقبلة..!
*
لا تجيب سيرة..!
يستخدم وزيران حالي وسابق كل انواع الاسلحة الاعلامية بينهما ويتهم الثاني الاول بالهروب من الحقيقة ‏والتهرب من المواجهة‎.
*
يا حرام..
يشكو مزارعون في الاغوار من أنّ أحد المتنفذين يضغط لتسهيل معاملات دعم إستيراد الموز وبعض ‏السلع الزراعية من الخارج بدل العمل على تشجيع الزراعات المحلية البديلة‎.
*
دعم فني وإستخباري
مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أكد على ان دائرة المخابرات العامة، قدمت الدعم الفني والإستخباري للحملات الأمنية وان الدائرة داعم بشكل رئيسي للحملة
*
"عاجل".. إلى وزير التربية..
طالب طلبة التوجيهي 2-2-2021 من مواليد عام 2003، وزير التربية والتعليم د. تيسير النعيمي، ببيان نمط الإمتحان الوزاري للدورة الصيفية حتى يتمكنوا من الدراسة والمتابعة بناء عليه.
*
بيني وبينك
يقال ان السفير شاكر العموش سيتم تعينه سفيرا للمملكة في الجزائر خلفا للمرحوم السفير أحمد جرادات.. للعلم الدبلوماسية رانيا لصوي تقوم بمهام القائم بالإعمال بالإنابة
*
سلامات يا باشا..
الوجيه عمران باشا الذهبي تعرض لوعكة صحية عابرة ألزمته المكوث في مستشفى الخالدي.. سلامات
*
في الإذاعة والتلفزيون..!
إجراءات وقاية وسلامة عامة دقيقة جدا تتم في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، يشرف على تنفيذها ميدانيا مدير عام المؤسسة الأستاذ محمد بلقر
*
صخر أبوعنزة.. سعيد لماذا؟..
الأستاذ صخر أبوعنزة، ناشر أسبوعية الشاهد ووكالة رم الإخبارية سعيد جدا هذه الأيام، والسبب حصول نجله الشاب سعد على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة سندرلاند في المملكة المتحدة "بريطانيا".
*
صندوق المعونة..
متابعة حثيثة و جهود كبيرة يقوم بها مدير العلاقات العامة و الإعلام في صندوق المعونة الوطنية الزميل ناجح الصوالحة في التواصل مع الإعلاميين و متابعة القضايا بصورة فورية.. للعلم كتاب التكليف السامي لحكومة د. بشر الخصاونة المؤسسة الوحيدة التي ذكرت هو صندوق المعونة الوطنية، وايضا رد الحكومة تضمن صندوق المعونة.
*
الأكثر مبيعا..
كتاب ، سجلت كتب مذكرات الأمير زيد بن شاكر "من السلاح الى الإنفتاح"، ويوميات عدنان أبوعودة، و"القرار" مذكرات مضر بدران، هذا الاسبوع أرقاما قياسية في الكتب الأكثر مبيعا، لدى كشك حسن أبوعلي للثقافة في شارع فيصل
*
رحمهم الله
فقدت الرياضة الأردنية خلال الاسبوع الحالي، 3 من رموزها، هم غالب بلعاوي، لؤي الخطيب، عصام الفقير، وإستذكرت الأسرة الرياضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، المناقب العديدة التي تمتع بها هؤلاء رحمهم الله تعالى، خلال السنوات الطويلة التي قضوها في الميادين المختلفة
*
مش معقول..!
افارقة "غير عرب" ينتشرون بكثرة في محيط شارع قريش قرب سبيل الحوريات وسط البلد.. شو القصة؟..
*
البشير.. رسالة للدوار الرابع؟..
م. فواز علي البشير صاحب بصمات عطاء مشرقة خلال خدمته في جهاز الأمن العام ووزارة الخارجية.. البشير في أول العطاء.. لماذا لا يتم الاستفادة من خبراته.. رسالة إلى الدوار الرابع.. لعل وعسى..!
*
بشرى لـ"اللصوص"..
عبارة "المكان مراقب".. تحذير وهمي بسبب إرتفاع أسعار كاميرات المراقبة..!
*
كلام في الكرة..
يقول عميد الاعلام الرياضي الاستاذ سمير جنكات: أيها المتفائلون، إدّخروا قليلاً من تفاؤلكم وأفسحوا مكاناً بسيطاً لخيبة الأمل.. إن توهّج عندهم، فليس بالضرورة أن يلمع عندكم !!.. "ليس تنجيماً، لكن قراءة في تجارب سابقة تمت أخيراً"..
*
عزاء واجب
غيب الموت يوم أمس الأول إبنة الفنان العريق انور خليل.. احر العزاء
*
وسط البلد.. ملفات..!
بصراحة.. وسط البلد تأن تحت تجاوزات خطيرة أبرزها العمالة الوافدة المخالفة ورفع أسعار الخضار والاهم تدني مستوى النظافة وغياب الاهتمام بتجميل عمان..!