75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2020-10-20 01:31 pm

بعين واحدة مليئة بدموع الفرح..الباشا الحواتمة يدخل البهجة على عيني صالح

بعين واحدة مليئة بدموع الفرح..الباشا الحواتمة يدخل البهجة على عيني صالح

 جفرا نيوز - محمد الجندي

مع شدة الالم والدعاء المتواصل لله تعالى، بأن يستجيب لدعوة الفتى صالح برؤية ابيه ..اوعز الباشا اللواء الركن حسين الحواتمة قبل قليل بالسماح لوالد صالح والذي هو نزيل في احد مراكز الاصلاح والتأهيل، ان يذهب ويدخل البهجة والسرور الذي تمناه قلبه ،عندما كان يبكي ويقرأ القرأن ويتمنى رؤية ابيه ولو لمدة قصيرة جدا وكان له ما تمناه.

وهكذا فرحة صالح بعد الالم والوجع ادخلت دموع الفرح بعينيه بأيعاز الباشا الحواتمة حيث تمكن والده بالاطمئنان عليه والجلوس معه والتحدث إليه لفترة من الوقت داخل المستشفى .