النسخة الكاملة

مراسم إستثنائية تحمل رسائل هادفة

الخميس-2020-10-18 01:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ محمود كريشان

مراسم إستثنائية لأداء حكومة دولة د. بشر الخصاونة اليمين الدستورية، أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.. المراسم التي نظمها الديوان الملكي، وأقيمت بساحة خارجية، وفق بروتوكول صحي إستثنائي، ومراسم غير إعتيادية فرضتها أزمة كورونا، حيث تم فحص لدرجة الحرارة، وتعقيم الأيدي، وإلتزام بإرتداء الكمامة، والتباعد الجسدي، ودخول الوزراء فرادي، أدوا اليمين الدستورية، ثم ألقوا التحية على جلالة الملك، وغادروا دون مصافحة،  فيما غابت الصورة الجماعية عن المراسم للمرة الأولى، وغابت عنها المصافحة، والصورة الجماعية، وبوجود تباعد جسدي بين الوزراء أثناء دخولهم وانتظارهم لأداء القسم.

هذا الالتزام الحكومي بالضوابط من تباعد وغيرها، وجه رسالة يحتذى به من قبل كافة المواطنين، خاصة في المرحلة الحالية التي نواجه فيها الأزمة الوبائية.

في حين أعرب رئيس الوزراء د. الخصاونة وأعضاء الفريق الوزاري عن شكرهم للمهنئين، مثمنين الإلتزام بتقديم التهاني هاتفيا وعبر وسائل التواصل الإلكتروني، وعدم زيارة الفريق الوزاري في مكاتبهم أو بيوتهم، لتقديم التهاني، إلتزاما بالتدابير الصحية الوقائية وأوامر الدفاع الهادفة لمنع انتشار عدوى كورونا.

Kreshan35@yahoo.com