ارتفاع درجات الحرارة خشية الانتقام تمنع تجارا من الشكوى على فارضي الإتاوات العقبة: عودة حركة نقل المسافرين والشاحنات بحرا بين الأردن ومصر خلال أيام تعليق الدوام بمقر هيئة النقل البري ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء أحمد الصفدي...الانتصار لا يكون انتصارا إلا إذا كان في معركة "ثالثة الحيتان" الأمن العام يُلقي القبض على 93 شخصاً من بينهم 3 من المطلوبين الخطرين، في خامس أيام الحملة الأمنية عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة القوائم النهائية للمترشحين خلال يومين الخرابشة رئيساً للجنة تقييم الوضع الوبائي في المملكة الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة 29 وفاة و2648 اصابة جديدة بكورونا 2646 منها محلية العضايلة للأردنيين : شهادتكم بي مصدر اعتزاز ورضى لايفنى الاستئناف تلغي ترشيح النائب السابق طارق خوري الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين يوم غد لاكتشاف اصابة كورونا الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2020-10-18 01:01 pm

مراسم إستثنائية تحمل رسائل هادفة

مراسم إستثنائية تحمل رسائل هادفة

جفرا نيوز/ محمود كريشان

مراسم إستثنائية لأداء حكومة دولة د. بشر الخصاونة اليمين الدستورية، أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.. المراسم التي نظمها الديوان الملكي، وأقيمت بساحة خارجية، وفق بروتوكول صحي إستثنائي، ومراسم غير إعتيادية فرضتها أزمة كورونا، حيث تم فحص لدرجة الحرارة، وتعقيم الأيدي، وإلتزام بإرتداء الكمامة، والتباعد الجسدي، ودخول الوزراء فرادي، أدوا اليمين الدستورية، ثم ألقوا التحية على جلالة الملك، وغادروا دون مصافحة،  فيما غابت الصورة الجماعية عن المراسم للمرة الأولى، وغابت عنها المصافحة، والصورة الجماعية، وبوجود تباعد جسدي بين الوزراء أثناء دخولهم وانتظارهم لأداء القسم.

هذا الالتزام الحكومي بالضوابط من تباعد وغيرها، وجه رسالة يحتذى به من قبل كافة المواطنين، خاصة في المرحلة الحالية التي نواجه فيها الأزمة الوبائية.

في حين أعرب رئيس الوزراء د. الخصاونة وأعضاء الفريق الوزاري عن شكرهم للمهنئين، مثمنين الإلتزام بتقديم التهاني هاتفيا وعبر وسائل التواصل الإلكتروني، وعدم زيارة الفريق الوزاري في مكاتبهم أو بيوتهم، لتقديم التهاني، إلتزاما بالتدابير الصحية الوقائية وأوامر الدفاع الهادفة لمنع انتشار عدوى كورونا.

Kreshan35@yahoo.com