النسخة الكاملة

زوج أحلام التميمي لـ"جفرا وميلودي":أناشد الملك لأعود لعائلتي بأسرع وقت.. وخرجت من الأردن مجبراً

الخميس-2020-10-04 01:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال الأسير المحرر نزار التميمي زوج الأسيرة الأردنية المحررة من سجون الإحتلال احلام التميمي، أنه لم يبلغ عن أسباب الإبعاد أو الدافع واراءه، وانه تم مخاطبته فقط بالخروج من المملكة وعلى وجه السرعة، وكان القرار قطعيا ونهائيا، وانه تم رفض اي تدخل من قبل أي جهة لمحاولة ثنيهم عن القرار، وقال "فخرجت مكرهاً ومجبرا".ً.

وكشف التميمي خلال تصريح خاص لــ " جفرا نيوز"،" بانه تم إبلاغه بالقرار من غير إبداء الدافع والسبب من وراء القرار، مشيرا إلى ان نتاج ذلك وبعد انقضاء المهلة التي انتهت يوم الخميس الموافق 1-10- 2020، خرجت مكرهاً متوجهاً إلى احدى الدول المجاورة بحكم حيازتي إقامة على أراضيها".

وطالب التميمي من الجهات المختصة التي اصدرت قرار إبعاده من المملكة التراجع عن قرارها "اللامنطقي والمستهجن"، والذي لا يخدم احد، سوى خلق حالة من المعاناة لاسرة كانت تعيش حياتها في كنف المملكة وتؤدي واجبتها بحس ومسؤولية وطنية عالية على حد تعبيره.

وناشد التميمي جلالة الملك عبد الله الثاني، لإصدار توجيهاته السامية بعودته لكنف عائلته وزوجته التي تطالب الولايات المتحدة الأميركية تسليم الأردن لها، بالضغط من الاحتلال، في إطار محاربة الأسرى المحررين، وفرض السياسة الأميركية الإسرائيلية في ملاحقتهم بأماكن وجودهم وإقامتهم ومواصلة التضييق عليهم.

يذكر، أن وزارة العدل الأميركية وجّهت إلى أحلام التميمي تهمة "التآمر لاستخدام سلاح دمار شامل ضد مواطنين أميركيين خارج التراب الأميركي نتج عنه وفاة" وفق زعمها، وطالبت بترحيل التميمي واصدرت عقوبة بحقها بالسجن مدى الحياة، لكن محكمة التمييز صدّقت عام 2017 على قرار صدر عن محكمة استئناف عمّان، يقضي برفض تسليم التميمي إلى السلطات الأميركية.