توضيح من وزير الصحة الملقي بضيافة بني حميده فيديو : المنطقة التي وقعت فيها مشاجرة يوم الجمعة في طبربور لجنة الأوبئة: تعديل معايير الخروج والشفاء لمصابي كورونا العضايلة: خلل تقني وراء إصابات الطفيلة إنقاذ مهندس فقد وعيه داخل عبارة بوسط البلد الاتحاد الأوروبي يعتزم معاقبة شركة أردنية إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا إعفاء د.اسحق من ملف كورونا ونقل الخشمان من حمزة الى السلط والنصير بديلا - تشكيلات واسعة التربية : رفع العزل عن مدارس الاشرفية والعودة للدوام الأربعاء المقبل أول أيام الخريف فلكيا توق: الأسس الجديدة لا تلغي امتحان الثانوية العامة، ونعمل على مبادئ قبول عادلة ومنصفه للجميع إربد: 5 إصابات جديدة بكورونا الرمثا: 39 عينة من مخالطي مصاب الطرة سلبية وزيرة السياحة تحصر تقديم الطعام لزبائن الفنادق في الغرف الرزاز: الملك يوجه الحكومة للتعلم من دروس الماضي وتحسين الأداء بهدف خدمة المواطنين شويكة تؤكد عدم إصابتها بفيروس كورونا 43% من الاردنيات بدينات إصابتان بفيروس كورونا وعزل منزل في البلقاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-09-16 02:10 pm

خوفا من تكرار حادثة "طفلة البشير".. عائلة "تمارا" تتكبد ديونا رغم الفقر لانقاذها من "الزائدة الدودية" .. 45 دينارا دخل العائلة !!

خوفا من تكرار حادثة "طفلة البشير".. عائلة "تمارا" تتكبد ديونا رغم الفقر لانقاذها من "الزائدة الدودية" .. 45 دينارا دخل العائلة !!

جفرا نيوز - رامي الرفاتي

اضطرت عائلة الفتاة تمارا التوجه لإحدى مستشفيات القطاع الخاص، بعد صعوبة انتظار الحالة المرضية للموعد الذي حصلت عليه من قبل مستشفى البشير، للخضوع لاجراء جراحي تمثل بعملية الزائدة الدودية في احد المستشفيات الخاصة مما كبدهم اموالا طائلة وديونا كبيرة لانقاذ حياة ابنتهم خاصة بعد حادثة الطفلة ذات السبع سنوات التي توفيت في مستشفى البشير بسبب عدم وجود أسرة

ذلك الالم الذي تحملته تمارا كثيرا وحرمها من بث الفرح في منزل ذويها البسيط، بعد تعذر تقديم ثلاث مواد للثانوية العامة بسبب الألم الذي رافقها طوال الاختبارات الوزارية، وزيادة معاناة رب الأسرة الخمسيني الذي يعاني من تصلب بالشرايين بالتوقيع على كمبيالة مالية لإجراء العملية وإنقاذ فلذة كبده من المعاناة المريرة.

ويحاول والد تمارا توفير المبلغ المالي قبل موعد استحقاقه وإلا سيواجه مشاكل أخرى، رغم أنه لا يستطيع العمل في الوقت الراهن بسبب حالته الصحية الصعبة، وعدم مقدرة اشقاء تمارا على العمل بسبب معاناة الأول من إعاقة دائمة بذراعه، والأخر بعجز 75% في عينيه، حتى انه لا يقوى على الاعتناء بنفسه.

معاناة العائلة، لا تقتصر فقط على حالة تمارا المرضية، حيث ان العائلة مهددة بفقدان بيتها المتواضع، بعد أن باءت جميع محاولات رب الأسرة توفير الأجرة الشهرية لما يقارب الخمسة شهور، واقتصار دخل العائلة على 45 دينارا من صندوق المعونة الوطنية، التي لا تكفي لتسديد قيمة فاتورة الكهرباء المقطوعة عن المنزل منذ أشهر.

وناشدت والدة تمارا التي تعاني من امراض مزمنة، دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأصحاب الأيادي البيضاء، انقاذهم من الحالة الصعبة التي يعانون منها، والتي أصبحت تهددهم صباح ومساء كل يوم.