المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-08 07:46 pm

ميسي يبيع السجائر وسط سوق شعبي - فيديو

ميسي يبيع السجائر وسط سوق شعبي - فيديو

- يعتبر اللقاء بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حلم الكثيرين، ولكن في العراق يتحقق هذا الحلم مع شبيه له. ففي وسط سوق شعبي في محافظة دهوك العراقية، يبيع الشاب عمر حسام الدين 36 عاماً، وهو شبيه لميسي، السجائر بينما يرتدي قميص "البرشا".
وهذا الشبه كان نعمة وفأل خير عليه، لأن الكثير من مشجعي برشلونة يفضلون شراء السجائر منه.
ويقول عمر وهو من الموصل وانتقل إلى دهوك قبل 7 سنوات: "عندما يفوز برشلونة فإن مكسبي يتضاعف عن الأيام العادية، حيث يأتي أنصار الفريق لتشجيعي، في حين ألتزم المنزل ولا أذهب إلى السوق في حال خسارة البرشا تجنبا للضيق والانزعاج".
كما يحظى عمر بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يلتقط كل من يلتقيه صورة معه.