النسخة الكاملة

جمانة مراد لـ"ميلودي": أحيي الأردن ملكاً وشعباً، وغيبت عن الدراما السورية، وانتظروني بفيلم عربي على مستوى عالمي..فيديو

الخميس-2020-09-05 01:25 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز – رصد – موسى العجارمة
أكدت النجمة السورية جمانة مراد أنها لم تكن متوقعة النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب الذي يعرض حالياً على الشاشات، مشيرة إلى أن ردود الفعل كانت إيجابية جداً وفاقت كل التوقعات.
وأضافت مراد في لقاء خاص لبرنامج هذا المساء مع الزميلتين دعاء شروف والاء المجالي ، أن سبب تأخر عرض مسلسل مدرسة الحب جاء بسبب الوقت الطويل الذي استغرقه أثناء التصوير في أماكن مختلفة، لافتة إلى أن العمل تعرض لإشكاليات ولكن بالنهاية لا يصح إلا الصحيح، والنجاح الذي حصده المسلسل كان عوضاً من الله عز وجل.
وبينت أن ما حدث في مسلسل مدرسة الحب كان سابقة بحد ذاتها؛ بأن يتواجد ممثل عربي وسط حضور ممثلين أتراك.
*العمل مع يسرا
وفيما يتعلق بمشاركتها في مسلسل خيانة عهد، قالت مراد إنها اعتذرت عدة مرات قبل المشاركة في المسلسل لكونها كانت متخوفة ولديها احساساً عالياً بالمسؤولية تجاه جمهورها ومشاركاتها الدرامية، مضيفة أن المسلسل ضم عناصر هامة وأبرزها وجود الفنانة القديرة يسرا التي تعد بمثابة اخت ورفيقة لها.
وتابعت: مخرج خيانة عهد "هاني خليفة" كان لي تجارب هامة معه من خلال فلمي كبارية وفرح، وعدا عن النص العمل الذي كتب بحرفية عالية، باختصار تجربتي في خيانة عهد كانت رائعة بكل المقاييس.

وحول سبب غيابها عن الشاشة لمدة سبع سنوات، قالت إنها غابت عن الفن من أجل تكوين أسرتها والله عز وجل أكرمها بابنها محمد، مؤكدة أن الفن يسرق الممثل كثيراً من حياته الشخصية ، ولا بد أن يأخذ قسطاً من الراحة أحياناً .
*الدراما السورية
"أنا لست غائبة عن الدراما السورية بل مغيبة، ولو يعرض علي عمل سوري مناسباً لي ويحقق إضافة لمسيرتي، لن أتردد عن المشاركة، لكون لدي جمهور سوري كبير من حقه أن يشاهدني بعمل سوري.

وأكدت مراد أنها أول ممثلة عملت في الدراما البان أرب عبر مسلسل مطلوب رجال الذي حقق نجاحًا كبيراً في الوطن العربي آنذاك، منوهة أن تجربتها كانت الأولى من نوعها ومن بعدها أقدم العديد من الفنانين على هذه النوعية من المسلسلات، مثمنة جهودهم الكبيرة في انجاز تلك المشاريع.
*الأزياء والموضة
وحول الأزياء والموضة قالت أن هناك ماركات عالمية تفضل التعامل معها، إضافة لتعاملها المستمر مع المصمم العالمي حمودة كفارنة الذي يعد بمثابة صديق وأخ بالنسبة لها.
وكشفت مراد بشكل حصري عن استعدادها للمشاركة بفيلم عربي عالمي ضخم سيضم نخبة كبيرة من النجوم العرب والعالميين.

ووجهت الفنانة السورية جمانة مراد في نهاية لقاءها لميلودي الأردن، الشكر الكبير للشعب الأردني الذي تكن له كامل المحبة والتقدير، قائلة: أحيي الأردن شعباً وملكاً، هذا الوطن بمثابة بلدي الثاني وعندما أقوم بزيارتهم ألمس محبة الجمهور الأردني على أرض الواقع.