النسخة الكاملة

بعد الاعتداء عليه من قوات الاحتلال.. خيري حنون لميلودي:أشكر الملك لمواقفه المشرفة، وفلسطين قضية الاحرار، وما حدث معي جريمة إنسانية

الخميس-2020-09-02 11:33 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - رصد
أكد المسن الفلسطيني  خيري حنون "أبو ناصر" الذي تعرض للاعتداء بالضرب من قبل  جنود الاحتلال ، أن القضية الفلسطينية هي قضية الأحرار، والحدود التي تم وضعها لا تعزل الانسانية بين الناس.
واضاف حنون في مداخلة هاتفية على إذاعة ميلودي عبر برنامج علينا وعليك الذي يقدمه الزميلان جهاد أبو بيدر ومعاذ العمري أن ما حدث معه يوم أمس يعتبر بمثابة جريمة إنسانية أقدم عليها العدو الصهيوني بأسلوب جديد لقتل المقاومة،  مشيراً إلى أنه موجوداً في أرضه وسيبقى يرفع العلم الفلسطيني عالياً.
وقال أبو ناصر  : من حقي أن تبقى كرامتي مرفوعة ويبقى علمي مرفوعاً وأنا لم أحمل سلاح بوجه العدو بل كنت حامل العلم في أرضي، هل ياترى علمي ورايتي أستفزت العدو الصهيوني!.
وأضاف حنون رغم الوحشيه التي تعرضت لها الا اني رفضت التخلي عن علم فلسطين وسابقى مدافعاً عن أرض شعب  فلسطين المقهور  ضد العدو المحتل الغاشم، الذي لا يدرك قيمة الكرامة الإنسانية وحقوق الإنسان في فلسطين المحتلة .
وفي نهاية حديثه قدم  أبو ناصر باسمه وباسم الشعب الفلسطيني الشكر والاحترام والتقدير للقيادة الهاشمية الاردنية وجلالة الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني لمواقفهم المشرفة  اتجاه الشعب الفلسطيني .

وتالياً الفيديو: