النسخة الكاملة

(أخبار الأردن): بلا مناسبة عن الشيخ القضاة, اين الحكومة عن الملف الخطير؟ شبهات في مجلس محلي!ماذا قال وليد توفيق عن الأردنيين؟ عاجل إلى مدير السير؟..

الخميس-2020-08-25 11:32 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - إعداد - محمود كريشان
بلا مناسبة..    الشيخ نوح سلمان القضاة، كان شديد الإخلاص لعمله، وظل رمزًا وطنياً ودينيا من أصحاب العزائم، والقلوب المشرقة دوما بنور الإيمان، وقبس التوحيد، متسلحا باليقين، وسكينة الحق، إذْ كان - رحمه الله - على درجة عالية من الورع والزهد، والفهم والفطنة، بسجله الأبيض.. بياض قلبه.
بيني وبينك جهة رسمية معنية بمحاربة الفساد تدقق في تجاوزات تمت مؤخرا في المجلس المحلي "اللامركزية" لمحافظة كبرى
البيطار وسلطان شوام عمان أجمعوا على المرشحين المحامي أسامة البيطار ومرشح الشباب فهد مروان سلطان في الدائرة الثالثة عمان
الحموري.. علمتني الحياة..! الوزير الأسبق د. محمد الحموري يقول: علمتني الحياة ضرورة أن يعتمد الإنسان على نفسه، وأن يكون صادقا مع ذاته، وأن يبذل طاقته مخلصا في أي حقل يكون فيه، وأن لا ينتظر ثمنا لصدقه وعطائه، وأن يزود نفسه بالمعرفة ويقرأ في الحقول المُكملة لتخصصه.
عاجل.. أخطر الملفات الى من يهمه الأمر نقول: *وافدون جعلوا من منازلهم مصانع لاعداد المخللات والأطعمة *وافدات يعملن بمهنة التمريض في مركز الحسين للسرطان *وافدون اطباء في مستشفيات حكومية..؟ *وافدون يسيطرون على اسواق الخضار وسط البلد ويوحدون الأسعار على ارتفاع استنادا لإتفاقات مسبقة..؟ *وافدون يشرفون على عمارات وشقق مفروشة والقيام بمهن تشغيل البغايا ولهم علاقات ونفوذ رسمي.. للأسف؟ *وافدون يعرضون اعاقاتهم امام المارة في وسط البلد لاستجداء السياح والزوار..؟ *وافدون متسربون من مخيمات اللجوء السوري في الاردن يديرون مطاعم ومحال حلويات ومحال مواد تموينة خلف المسجد الحسيني وارباحهم في العلالي ويتحدون كافة الجهات الرقابية..؟ *وافد يدير احد متاجر بيع المواد التموينية خلف المسجد الحسيني ويعرض علنا مواد غذائية منتهية الصلاحية من اشهر طويلة..؟ أمام ذلك لانمتلك الا ان نقول بعال الصوت: "طفح الكيل"..؟
المحافظ.. محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن باشا العدوان.. الشجاع النزيه.. القوي الأمين
هذه السفارة..! السفارة الأردنية في العاصمة النمساوية "فينا" شعلة نشاط في خدمة أبناء الجالية هناك.. السفيرة لينا نايف الحديد، والقنصل عصام الرقاد.. آداء لافت يؤكد الحرص على العمل والإنجاز.
ليس سرا.. معلومات متسربة أكدت المطارات الأردنية ستبقى مغلقة حتى نهاية شهر أيلول المقبل.
ماذا قال وليد توفيق؟.. قال المطرب اللبناني الكبير وليد توفيق لـ"الدستور" إن الأردن كان محطة مهمة في حياته الفنية، وان جلالة المغفور له الملك الحسين، كان من أكبر القادة العرب وكان صاحب حكمة كبيرة، وقد تشرفت بمقابلته وصافحته، وقمت بالغناء لجلالته وللأردن اكثر من مرة، لأنني أحب الأردن وقيادته الهاشمية.
عاجل.. إلى مدير السير سبب الإزدحامات المرورية عند إشارة الشابسوغ وسط المدينة، إصطفاف سيارات سرفيس العبدلي العمومية، على جنبات الشارع، دون أن تحرك أية جهة معنية ساكنا..!

kreshan35@yahoo.com