النسخة الكاملة

العدوان "لجفرا" : لاعبو الفيصلي بحالة جيدة جدا ،ونشكر جميع الاندية لوقوفها مع النادي

الخميس-2020-08-22 01:45 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز - محمد الجندي 
طمئن رئيس نادي الفيصلي بكر العدوان ،عن حالة لاعبي الفيصلي الذين اصيبوا بفيروس كورونا ،مضيفا أنهم في حالة جيدة جدا ويتلقون العلاج اللازم في مستشفى "الامير حمزة والملكة علياء"، لحين الانتهاء من مدة الحجر الإلزامي.
وقال العدوان في تصريحات لـ"جفرا نيوز" إن إدارة النادي طالبت إتحاد الكرة بإلغاء البطولة للموسم الحالي  بسبب جائحة كورونا ،  وقد حذر في وقت سابق أن هذا المرض له اثار وخيمة وخطيرة.    
ووجه العداون شكره الكبير لجميع اندية كرة القدم لوقوفها واطمئنانها على لاعبي الفريق، مبيناً أن كل شخص معرض للأصابة بالمرض ويجب عليه مواكبته، ولا شماته في أي وباءً كان، داعياً إلى عدم النظر للجانب المظلم في كافة الأحوال والظروف.
وتمنى العدوان في نهاية حديثه  أن يتم الشفاء العاجل لجميع المصابين ولاعبي نادي الفيصلي. 
يذكر ان نادي الفيصلي اعلن يوم الجمعة الماضي، عن ارتفاع عدد المصابين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد الى 8 اصابات،  وذلك بعد إجراء الفحص الاحترازي لجميع اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم.
وعلى إثر ذلك قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم تعليق الدوري المحلي وكافة البطولات والأنشطة الفنية والادارية ابتداء من الجمعة ولمدة 14 يوما، للحفاظ على الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد والمتمثلة بسلامة أركان اللعبة والمجتمع المحلي.