الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-12-04 03:04 pm

اخلاء سبيل وضاح الحمود بكفالة

اخلاء سبيل وضاح الحمود بكفالة

جفرا نيوز - خاص
علمت جفرا نيوز أن محكمة أمن الدولة وافقت صباح اليوم الاربعاء على اخلاء سبيل مدير الجمارك السابق وضاح الحمود والموقوف على ما يعرف بقضية الدخان، بكفالة عدلية قيمتها 100 الف دينار مع الإبقاء على منع سفره والحجز التحفظي على أمواله المنقولة وغير المنقولة.   وكانت أوقفت نيابة أمن الدولة في الثالث والعشرين من يناير الماضي الوزير الاسبق منير عويس ومدير عام الجمارك السابق اللواء المتقاعد وضاح الحمود على اثر قضية الدخان.
وقررت النيابة توقيف كل من :
الوزير الاسبق منير موسى عويس مدير عام الجمارك اللواء المتقاعد وضاح الحمود والمستشار السابق وهب العواملة المقدم في الجمارك سالم الخصاونة المقدم في الجمارك وائل الصمادي ومسؤول في المناطق الحرة اسلام محي الدين عبد غيضان
واسندت النيابة العامة للمشتكى عليهم جميعا تهم القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر بوصفها جريمة اقتصادية بالاشتراك وتهمة القيام بأعمال من شأنها تغيير كيان الدولة الاقتصادي او تعريض اوضاع المجتمع الاساسية للخطر بالاشتراك
وتهمة التهريب الجمركي بالاشتراك بوصفها جريمة اقتصادية وتهمة التهرب من الضريبة العامة على المبيعات بالاشتراك بوصفها جريمة اقتصادية .
كما اسندت النيابة العامة للمشتكى عليهما منير عويس ووهب العواملة بالاضافة للتهم السابقة جنحة اساءة استعمال السلطة بالاشتراك بوصفها جريمة اقتصادية .
كما اسندت للمشتكى عليهما اللواء المتقاعد وضاح الحمود والمقدم في الجمارك سالم الخصاونة والمقدم في الجمارك وائل الصمادي ومسؤول المناطق الحرة اسلام غيضان بالاضافة الى التهم السابقة تهمة جناية قبول الرشوة بعمل غير حق مكرر ست مرات بوصفها جريمة اقتصادية .
وجاء توقيف النيابة للمشتكى عليهم في اطار اجراء التحقيقات من قبل نيابة امن الدولة في القضية والمشتكى عليه الرئيس فيها عوني مطيع واستكمالا للتحقيقات فقد تم استدعاء المشتكى عليهم والذين توافرت بحقهم الادلة القانونية الكافية لاحالتهم الى محكمة أمن الدولة حيث جرى استجواب المشتكى عليهم من قبل مدعي عام محكمة أمن الدولة وتقرر بعد استجوابهم توقيفهم لدى مراكز الاصلاح والتأهيل.