عبد العزيز يروي لإسعاد يونس موقفًا مرعبًا مع زوجته سارة

تحدث الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز عن موقف وصفه بـ"غير المفهوم" مع زوجته سارة، خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة"، من تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

موقف في بداية زواج محمد محمود عبد العزيز وسارة

قال عبد العزيز إن الموقف الذي حدث بينه وبين زوجته في المنزل كان مبنيًا على "تفاهة". وأضاف: فجأة قررنا أن نجري وراء بعض، كنا في بداية زواجنا، ولم يكن هناك سبب منطقي لذلك. بينما كانت زوجتي تجري أمامي، وكنت على بعد مترين، فجأة اصطدم رأسها بالحائط بعد أن طارت.

وتابع: في البداية، كنت سأضحك على الموقف، لكن عندما سمعت صوت اصطدام رأسها بالحائط، شعرت بالرعب. تقدمت نحوها، ورأت أن وجهي قد شحب، فقالت لي: 'أنا كويسة، والدم ينزل من منتصف رأسها. كان الموقف مرعبًا، لكن في النهاية، كان الجو عمومًا 'هبل'.

مشاركة محمد محمود عبد العزيز في مسلسل "برغم القانون"

تحدث عبد العزيز عن آخر أعماله "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، الذي انتهى عرضه قبل أيام قليلة، محققًا نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ونقاد الفن.

وأثنى الفنان محمد محمود عبد العزيز على أداء الفنانة إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون"، مشيرًا إلى أنها كانت بمرتبة اكتشاف. وقال: شخصيتها رائعة على المستويين الشخصي والفني، وقد اجتهدت كثيرًا في دراسة الورق لتقديم دور يختلف عن الصورة النمطية للبنت الكيوت التي اعتادها الجمهور. كان تحديًا كبيرًا أن تقنع الناس بأنها تنتمي للشخصيات الشعبية.

وأضاف الفنان أن أول مشهد له كان مع إيمان العاصي، حيث كانا يسألان عن أكرم في الفيلا. وأشار إلى أن تصوير المشهد كان في عز الصيف، وكانت إيمان في حالة من النشاط والحيوية، وعبّر عن سعادته بتوفيق الله في أدائهما معًا.

وأوضح أن المنتج ريمون مقار هو من رشحه لدور "محمود شرشر" في مسلسل "برغم القانون". وكان جادًا بشكل كبير في أدائه، ما جعل الناس تضحك من جديته الزائدة في أثناء التصوير.

سبب دخول محمد محمود عبد العزيز إلى العزاء بعكاز

طلبت إسعاد يونس من الفنان محمد محمود عبد العزيز تفسيرًا لسبب دخوله العزاء وهو يستخدم عكازًا، فذكر أنه كان يصور مشهد أكشن في مسلسل "برغم القانون" قبل العزاء بيومين. وقال: كنت أنا وإيمان العاصي نركض بسبب إطلاق النار، وعندما كنت أختبئ خلف العربيات، تعرضت لإصابة في ركبتي. شعرت بها لاحقًا، ونتيجة لذلك حضرت العزاء باستخدام العكاز.

لفت محمد محمود عبد العزيز إلى أن جملة "الندالة عاملة زي الرادار" التي قالها لأكرم في المسلسل كانت ارتجالية بالكامل. كما أشار إلى مشهد خاص اعتبره حلمًا بالنسبة له، حيث كان في الحلقة نحو 26 أو 27. في هذا المشهد، كان يتشاجر مع سوسن، زوجته في المسلسل، وعندما قالت له: لو طلقتني مش هتشوف اللي في بطني، شعر بارتعاش في صوته وبدأ في البكاء، ما جعل تقديم المشهد صعبًا للغاية، لكن تصفيق الجمهور كان كبيرًا بعده.

كما أعرب عن شكره لأهالي بورسعيد على تعاونهم خلال التصوير، مشيرًا إلى موقف مؤثر حدث له قبل بدء التصوير، إذ جاء إليه رجل مسن وقال له: أنت جميل وربنا هيكرمك، وأبوك الله يرحمه كان دائمًا في ضهرك. وبعد تصوير المشهد، عاد الرجل ليخبره: أنت نبتة طيبة من جذر طيب، ما ألهمه ليستخدم هذه الجملة في المسلسل.

وعلى صعيد آخر، قال محمد محمود عبد العزيز إنه كان في حيرة بشأن ما إذا كان يجب أن يمثل في إنتاجه الخاص أم لا. وأضاف أنه عندما شارك في مسلسل "جبل الحلال"، كان قد رشح في البداية أسماء بديلة. وأكد أنه يحمل طموحًا كبيرًا ورغبة قوية في النجاح، مشيرًا إلى أنه لا يعرف كيفية ترشيح نفسه للأدوار.

تابع أنه شهد مشهدين لوالده في مسلسل "رأفت الهجان" عندما كان طفلًا، واعتبرهما من أصعب المشاهد، وهما مشهد التنحي ومشهد النكسة. وأشار أيضًا إلى أنه أنتج مسلسل "جبل الحلال" و"باب الخلق" لوالده، ما يعكس ارتباطه العميق بمسيرة والده الفنية.