أخبار وأسرار الناس في الأردن

خاص 

جعفر حسان .. ثورة بيضاء 

ثورة بيضاء يتأهب رئيس الوزراء جعفر حسان للقيام بها تتضمن تغيرات واسعة وإحالات ، إذ سيكون شعار المرحلة المقبلة " البقاء للأفضل " ، وسيتخلص الرئيس الحمولة الزائدة في المناصب .

تنقلات في "الداخلية" 

وزير الداخلية مازن الفراية يضع اللمسات الأخيرة على قوائم إحالات ومناقلات تشمل عدد كبير من الحكام الإداريين.

مناصب شاغرة 

شغر منصب رئيس مجلس إدارة شركة مياهنا مع تعيين الرئيس السابق فاروق الحياري عضوًا في مجلس الأعيان ، كذلك شغور موقع مجلس إدارة صحيفة الدستور بعد تعيين الزميل عمر عياصرة ضمن تشكيلة الأعيان الجديدة .

شاشة جديدة في الأردن 

كوكبة من كبار مقدمي البرامج والنشرات التلفزيونية من الأردن و مصر ولبنان، سيكونون ضمن فريق العمل في تلفزيون محلي خاص وجديد سيرى النور قريبًا بعد استكمال التجهيزات كافة ، والتراخيص المقررة . 

أعيان .. لا أحد سمع بهم 

تشكيلة مجلس الأعيان الجديد تُشكل علامات استفهام لدى الشارع الذي استهجن وجود أسماء ما انزل الله بها من سلطان،  ولم يسمع بها الناس من قبل، ولا تمتلك أي نشاط سياسي أو اجتماعي أو رياضي حتى عجبًا !!

إلى وزير العمل 

برقية إلى وزير العمل نؤكد فيها على ضرورة الاطلاع المستمر على إداء أمين عام الوزارة، وإذا أراد الوزير التأكد من صحة المعلومة عليه الاستعانة والرجوع لاستشارة وزراء عمل سابقين ، وبعض المسؤولين في الوزارة. 

الحاج توفيق يستحق 

لاقى قرار تعيين نقيب التجار خليل الحاج توفيق كعضو في مجلس الأعيان، ارتياحًا واسعًا في القطاع التجاري، ليكون ممثلا لهم في المجلس الجديد. 

إذاعة  "ميلودي" تقدم جوائز لمباراة الأردن والعراق

جوائز قيمة جدًا من ضمنها تذاكر سفر لمشاهدة مباراة الأردن والعراق ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، إذ ستقدمها إدارة ميلودي الأردن للمستمعين بصورة يومية ، في إطار دعم المنتخب الوطني. 

إدارة الفيصلي باقية 

معلومة مؤكدة 100% ، تقول إن رئيس النادي الفيصلي العين نضال الحديد، ومجلس إدارة النادي باقون في مواقعهم حتى انتهاء المدة القانونية للمجلس.

الأندية تطالب بحكام من الخارج 

أندية دوري المحترفين لكرة القدم تواصل طلبات الاستعانة بحكام من الخارج لإدارة مبارياتها المهمة، ما يؤكد اهتزاز ثقة الأندية بلجنة الحكام !!!

الشقران .. باق 
الزميل خالد الشقران باق في موقعه كرئيس لتحرير صحيفة الرأي ، هكذا تشير المعلومة الواردة لـ "جفرا نيوز " .

الدغمي .. علي العهد 

البرلماني المخضرم عبد الكريم الدغمي سيبقى المخلص دوماً للوطن بقيادته الهاشمية وشبعه الواحد، الدغمي لا يربطه بالوطن أية مناصب، لأن الانتماء يسري في شرايينه بكل انتماء ومحبة وولاء .

شعبية الرئيس 

رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان أثبت نجاحه بصورة لافتة ، تحديدًا وأنه يتسلح بالنشاط الدائم والتواجد الميداني، للعلم شعبية الرئيس في الشارع مرتفعة جدًا. 

أخبار إيجابية للتجار والمستثمرين 

عند الساعة السابعة من صباح كل يوم، يتواجد رئيس الوزراء د. جعفر حسان في مكتبه بدار الرئاسة ، وتبدأ اللقاءات والاجتماعات في الساعة الثامنة صباحًا، مع التذكير أن رئيس الوزراء السابق بشر الخصاونة كان يبدأ عمله متأخرًا. 

مسؤول سابق مشغول "بالفيلا"

" دابوق " على موعد مع فيلا جديدة ( 5) نجوم، إذ يقوم مسؤول سابق بتشييديها ويشرف يوميًا على أعمال البناء التي وصلت تكاليفه إلى أرقام فلكية باهظة !!

عودة عامر الحديدي بعد غياب 

للعلم العين الجديد عامر الحديدي يستقر منذ سنوات في المهجر " كندا " ، وهو غائب منذ 
سنوات طويلة عن أراضي الوطن . 

غازي عليان .. يستحق التكريم 

أسماء عدة غابت عن عضوية مجلس الأعيان الجديد رغم أنها جديرة بالدخول لعضوية المجلس، وأبرزهم النائب السابق غازي عليان الذي يعمل بصمت وهدوء في مناطقه، بما يخدم الدولة الأردنية .