شيرين تحتفل بصدور ألبومها: “أهم وأصعب التجارب في حياتي”

 احتفلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بصدور جميع أغنيات ألبومها الجديد مع الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على "إنستغرام” منشورًا تحدثت فيه عن تجربتها مع ألبومها الأخير الذي يعد الأول بعد عودتها إلى الغناء وتجاوز أزمتها مع شركة "روتانا”. وأعربت شيرين عن سعادتها الكبيرة بنجاح الألبوم، موجهة الشكر لجمهورها ولكل من ساهم في دعمها خلال هذه المرحلة.


وأكدت شيرين أن الألبوم كان من أصعب المحطات في حياتها الفنية، مشيدة بجهود كل من شارك في صنعه، سواء من فنانين، شعراء، ملحنين، أو موزعين.


وأشارت إلى أنها ممتنة للجمهور الذي وصفته بالشريك الأساسي في نجاح الألبوم، والذي دعمها رغم التحديات التي واجهتها، بما في ذلك حذف أغاني الألبوم من "يوتيوب” بسبب خلافها مع "روتانا”.

وقالت شيرين في منشورها: "الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي. أحلى حاجة فيه الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغنيات الألبوم، وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم”.


وتابعت: "متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني (روح الألبوم) واللي أبدعوا في تقديم ما يعجب الجمهور. سواء فنانين – شعراء – ملحنين – موزعين. وبعتبرهم شركاء النجاح في الألبوم لأنه فرق في مسيرتي الفنية”.

واختتمت: "بشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبة. شكرًا يا أحلى من ليا. كنتم شركاء وداعمين ومحبين. ربنا ما يحرمني منكم. مبسوطة بالألبوم أوي، وربنا دايمًا أكون عند حسن ظنكم”.


الجدير ذكره أن شيرين عبد الوهاب طرحت آخر أغنيات ألبومها بعنوان "ابتسمت”، وأصرت على إتمام طرح الألبوم رغم كل التحديات، مما دفع الجمهور لوصفه بألبوم "التحدي والصمود”.