أحدهم عمره 74 عامًا.. نجوم فضلوا "العزوبية" على "الزواج" - أسماء

رغم الشهرة التي حققوها في مجال الفن بأعمالهم الغنائية أو الدرامية والسينمائية، فضل عدد من نجوم الفن حياة "العزوبية" على الزواج وإنجاب الأطفال، لأسباب أرجعها بعضهم إلى "النصيب" وعدم مُقابلة "شريك الحياة" المُناسب حتى الآن، وأخرى شخصية.

وتاليًا أبرز نجوم الفن الذين فضلوا العزوبية على الزواج : 

محمد منير

الكينج محمد منير، أحد أبرز الفنانين الذين لم يدخلوا عش الزوجية حتى الآن رغم بلوغه السبعين من عُمره.
وعن عدم زواجه حتى الآن، قال منير، في تصريحات تلفزيونية مع "صاحبة السعادة"، تقديم إسعاد يونس، إنه لم يرغب في العزوبية، لكنه انشغل في الفن فوجد نفسه فجأة قد وصل الستين من عمره.

وحول إمكانية زواجه في سن كبير، قال منير: "أنا لسه فاتح الباب، ممكن أتجوز بكرة بعده، الله أعلم"، لافتاً إلى أن الغناء عزائه ومنقذه من الحزن والظروف الصعبة التي مر بها في حياته.

أحمد عيد

أما الفنان المصري أحمد عيد، رغم ذكره في أوقات سابقة أن حياته العاطفية من الأمور الخاصة التي يرفض الحديث عنها، لكنه وصف العزوبية بأنها قرار شخصي.

ورأى عيد، خلال حديثه في برنامج "معكم"، تقديم منة الشاذلي، مطلع العام الجاري 2024، أن الزواج يحتاج شجاعة كبيرة، مُضيفاً: "الواحد علشان يعمل فيلم بيقعد يعمل شغلانات، ما بالك بالزواج، عايز جُرأة".

وأوضح عيد، أنه قد ارتبط من قبل، لكن لم ينجح في العلاقة، مُتابعاً: "كل ما ارتبط أفشكل بعد ساعتين".

عبد الله بالخير

خلال حديثه لبرنامج "كلام الناس"، تقديم ياسمين عز، في يونيو (حزيران) الماضي 2024، قال الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، إن الزواج "ورطة" كبيرة، مُبدياً سعادته بعدم الزواج حتى الآن.

وأشار بالخير، الذي يبلغ من العُمر 74 عاماً، إلى أن الأشخاص الذين تزوجوا نتيجة ضغط الوالدين أو الظروف، دائماً ما ينفصلون وهو أمر لاحظه في الكثير من أصدقائه.

وحول إمكانية زواجه، قال عبدالله بالخير، إنه يبحث عن "الزّواج الممتلئ"، الذي يميزه وجود زوجه تحبه بغض النظر عن أمواله أو تجارته أو شهرته، وتتصف العلاقة بينهما بالوئام والاستمرارية، مُتابعاً:"مازال البحث جاري عن هذا النوع".

محمد شاهين
بدوره نفى الفنان المصري محمد شاهين، إضرابه عن الزواج، لافتاً إلى أن ظروف الزواج حتى الآن لا تلائم شخصيته.

وقال شاهين، في تصريحات تلفزيونية: "الموضوع صدفة لإن كل حاجة ممشيها بعقلي وقلبي؛ الشغل وحياتي وأصحابي، الحاجة اللي بتريحني بعملها واللي مبتريحنيش مبعملهاش".

مصطفى شعبان
كثر الحديث حول زواج الفنان مصطفى شعبان، كان آخرها في نهاية أبريل (نيسان) الماضي 2024.

لكن مصطفى شعبان، البالغ من العمر 54 عاماً، قد فضل عدم الزواج طوال السنوات الماضية.

ورغم تردد أنباء كثيرة حول زواجه من هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، إلا أنه لم يرد مُطلقاً على هذه المسألة.
لتبقى مسألة زواج "شعبان" محل جدل حتى الآن.