إيمينيم يصبح جدا.. كيف أخفت ابنته حملها؟

 في لحظة مميزة من حياتها، كشفت هايلي جايد، ابنة النجم العالمي إيمينيم، عن حملها لأول مرة، بعد أن تكتمت على الخبر.

هايلي، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، اعتمدت على صديقتها المقربة بريتاني إدني لإخفاء حملها حتى تكون مستعدة للكشف عن الخبر بشكل مشترك مع والدها.

وخلال حلقة يوم الجمعة من برنامجها "Just A Little Shady" الذي تشارك في تقديمه مع صديقتها إدني، تحدثت هايلي عن تفاصيل الحفاظ على سر الحمل، وكيف أن إدني كانت "تغطي عليها" في إحدى المناسبات التي حضروها معًا منذ بضعة أسابيع.

وجاءت هذه التصريحات بعد يوم واحد من إعلان إيمينيم (51 عامًا) عن استعداده ليصبح جدًا لأول مرة.

وفي اليوم السابق، ظهرت هايلي في الفيديو الموسيقي الجديد لأغنية والدها "Temporary"، حيث أهدته قميص فريق "ديترويت ليونز" مكتوبا على ظهره "جد".

وأضافت إدني في الحلقة، مدافعة عن نفسها بعد أن كشفت هايلي عن حملها: "في تلك المناسبة، لم يكن أحد يعلم أن هايلي حامل. كنت أشرب كل المشروبات الكحولية نيابة عنها حتى لا يشك أحد".

وشرحت كيف كانت تتصرف بذكاء حتى لا يلاحظ أحد: "كانت هايلي تحمل الكأس دون أن تشرب، وعندما يتجاهل الناس الأمر، كنت أتناول المشروبات بسرعة لتبدو وكأنها تستمر في الشرب طوال الليل".

ورغم أن هايلي لم تطلب من إدني القيام بذلك بشكل صريح، قالت إنه كان هناك "تفاهم صامت" بينهما.

أما في المناسبات الاجتماعية الأخرى، فقد كان زوج هايلي، إيفان ماكلينتوك، يتناول مشروباتها، لكنها أوضحت أن تلك الليلة كانت مختلفة بسبب انشغالهم بالحديث مع أشخاص آخرين.

هايلي أعلنت رسميًا أنها وزوجها إيفان، اللذين تزوجا في مايو/ أيار الماضي، ينتظران مولودهما الأول.