تامر حسني يثير الجدل حول عودته لبسمة بوسيل

أثار الفنان تامر حسني جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية حول ما إذا كان قد عاد إلى طليقته الفنانة بسمة بوسيل وذلك بسبب صورة نشرها على حسابه الخاص في "إنستغرام".

ونشر تامر صورة تجمعه مع نجله "آدم"، ظهرا فيها وهما يرتديان الجلابيب البيضاء أثناء عودتهما من صلاة الجمعة، وهو الامر الذي أعاد للأذهان الصورة التي ننشرها قبل عامين أثناء ذهابه مع أبنائه لصلاة الجمعة، ما أثار التساؤلات حول ما إذا كان تامر عاد إلى طليقته، أم أن الأمر لا يعدو أن يكون موقفاً عابراً.

من ناحية أخرى، لقيت صورة تامر تفاعلاً كبيراً من جمهوره، خاصة على تعليقه الذي كتب فيه قائلاً: "بعد ما صلينا الجُمعة أنا والأستاذ آدم، وبعد ما علمته يدعي لكل الناس وكل البلاد العربية اللّهُم انصُر أُمتنا العربية بأعظم نصر، قولوا آمين يا رب العالمين".

يُذكر أن تامر حسني انتهى أخيرًا من تصوير مشاهد فيلم "ريستارت" الذي يجمعه بالنجمة هنا الزاهد للمرة الثانية، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وتدور أحداث فيلم "ريستارت" في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يؤدي خلاله تامر شخصية مهندس، فيما تظهر هنا الزاهد بدور فتاة شعبية من شبرا، ويعيشان قصة حب وتتوالى الأحداث.