خزينة الوحدات تترقب انتعاشًا ماليًا

بات صندوق نادي الوحدات، مرشحا لاستقبال أكثر من 150 ألف دولار خلال أيام معدودة، بسبب مباراة أصفهان الإيراني، ومباراتيه المقبلتين بدوري المحترفين.

ووفق التفاصيل، فإن الوحدات سيحصل على 50 ألف دولار من مباراته الأخيرة أمام أصفهان التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، أول من أمس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2، كما أن التوقعات ترجح أن يدخل صندوق النادي أيضا حوالي 20 ألف دينار كحد أدنى، من ريع مباراة الفريق أمام أصفهان.

صندوق النادي أيضا على موعد مع مبلغ قد يصل إلى 50 ألف دينار، كريع جماهيري من مباراته يوم السبت المقبل أمام فريق الفيصلي بالجولة الخامسة من دوري المحترفين، حيث حفز فوز الوحدات على أصفهان جماهير النادي، للإقبال على مباراة الفيصلي في المدرجات.

وفي حال استمر الفوز الوحداتي، فإن مباراة الوحدات أمام الأهلي التي تجري الأسبوع المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين، ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا، ما يعني أنها ستدر دخلا كبيرا على صندوق الوحدات.

وبحسب التوقعات، فإن دخل الوحدات خلال أيام معدودة قد يصل إلى 150 ألف دولار، علما أن النتائج تلعب دورا كبيرا في تحديد المبالغ. يشار إلى أن فوز الوحدات على أصفهان الإيراني، أعاد الروح لجماهير النادي التي كانت متخوفة من المباراة، قبل أن تنتعش بالفوز الذي سينعكس على حضورها في المدرجات خلال الفترة المقبلة.