المنشطات في الدوري والرئيس واصدقائه.. أبو ليلى الرقم الصعب ومخالفات سير للجماهير - كواليس



جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

شهدت بطولة الدوري انحصار المنافسة بين الغريمين التقليديين الفيصلي والوحدات، بعد خروج الحسين إربد من صراع المنافسة بالخسارة الاخيرة أمام الزعيم، حيث تنتظر جماهير كرة القدم الأردينة الجولات المقبلة لتحديد هوية البطل.

وترصد "جفرا نيوز"، أخر أخبار وكواليس بطولة دوري المحترفين، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب البطولة ، وما يدور في أروقة الأندية.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

صراع الهبوط

اشتدت المنافسة على القمة والقاع في بطولة دور المحترفين، بعد انحصار المنافسة بالأرقام بين الفيصلي والوحدات، ومنافسة ما يزيد عن نصف أندية المحترفين على صراع البقاء والمغادرة صوب أندية المظاليم.

لائحة ترتيب الدوري هذا الموسم، تدل على مدى الفجوة الكبيرة بين الأندية في ظل تقارب مستويات المنافسين على اللقب والفارق النقطي الضئيل بين الأندية المنافسة على المراكز الأخيرة.

لا يتوفر وصف للصورة.


الرئيس واصدقائه 

انتقدت جماهير نادي محترف آلية عمل رئيس مجلس الإدارة، ومنح اصدقائه صلاحيات عديدة رغم عدم إلمامهم بكرة القدم وتفاصيلها أو حتى مستويات لاعبي الفريق، مما خلق حالة من عدم الرضا ومطالبات بإنهاء الموضوع وابعاد أصدقاء الرئيس عن النادي لضمان حصد ما تبحث عنه الجماهير.

اشكال علامات الاستفهام — علامات الاستفهام


مناكفات جماهيرية 

شهدت منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري المحترفين، ارتفاع وتيرة المناكفات بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، حملت عبارات ورموز ودعابة دون اساءات أو تنمر.

تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على معايير الشباب - مُلهِم


صيانة

تعمل إدارة ستاد عمان الدولي على تحضيرات إغلاق المنشأة استعداداً لاستضافة اللقاء الودي الذي يجمع النشامى مع بطل العالم 2010 المنتخب الاسباني، حيث كان واضحاً بعض الاجراءات خاصة على المدرجات وتركيب مقاعد جديدة.

لا يتوفر وصف للصورة.

منشطات 

رصدت عدسة "جفرا نيوز" تواجد فريق مكافحة المنشطات الاردنية في ستاد عمان الدولي الذي احتضن لقاء قمة الجولة الثامنة عشر بين الفيصلي والحسين إربد، دون معرفة أسباب تواجدهم أو إن كان هناك فحوصات عشوائية للاعبين قبل اللقاء.


قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏


وزن زائد

يعاني عدد من لاعبي أندية المحترفين، من الوزن الزائد الذي يمنع من تحركاتهم داخل الملعب، دون أن يكون دور فعلي لمدرب اللياقة بمراقبة اوزان اللاعبين.

اقتراب نهاية بطولة دوري المحترفين، أوضح مدى تفاوت الخبرات العلمية والعلمية لمدربي اللياقة البدنية في الأندية، مع تفوق كبير للبرازيلي إيمانويل على الجميع.

دراسة تكشف فوائد الوزن الزائد في الوقاية من أمراض خطيرة | الكونسلتو


خلافات 

شهدت أروقة أحد أندية المحترفين، خلافات كبيرة بين رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، حول نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة وعدم الاكتراث بمطالب إقالة المدير الفني وجهازه المعاون.

الخلافات شهدت حالة من عدم الرضا حول حصر القرارات المتعلقة بالفريق الكروي بالرئيس وعدم تفعيل دور اعضاء مجلس الإدارة، مما زاد من حجم المشاكل وتلويح البعض بتقديم استقالاتهم.

أسس إدارة الاجتماعات الفعالة – آفاق علمية وتربوية


انتقاد 

انتقد نجم كرة القدم الاردنية المعتزل محمد المحارمة في إدراج له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مستويات بعض اللاعبين في فريق مدينته سحاب، مطالب الجميع تقديم ما يليق بالفريق والمدينة أو مغادرة الفريق واحترام الجماهير العاشقة.

سحاب (5) البقعة (1) .. إنذار شديد | صحيفة الرأي


يزيد الرقم الصعب 

واصل حارس عرين الفيصلي يزيد أبو ليلى تقديم المستويات المميزة في بطول الدوري، مما منح نجوم الفريق دفعة معنوية كبيرة للهجوم وتسجيل الأهداف والسيطرة على زمام الأمور.

مستوى أبو ليلى خلال الآونة الأخيرة حصد اشادة كبيرة من قبل الجماهير الزرقاء، مما منح اللاعب ثقة لتقديم الأفضل في قادم الأيام مع الزعيم.

أبو ليلى يفاجئ الفيصلي ويلوح بالتصعيد | جفرا نيوز

مخالفات سير 

انتقد عدد من جماهير كرة القدم الأردنية عدم وجود أماكن مخصصة لاصطفاف المركبات في المدن الرياضية أو محيطها، مما جعلهم عرضة لمخالفات السير في كل لقاء خاصة خلال اللقاءات في ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة.

ستاد القويسمة يعلن جاهزيته لتقنية

استقبال مهيب واحتفالات 

استقبلت جماهير النادي الفيصلي الفريق أمام مقر اقامة المسعكر المغلق عقب الفوز على نادي الحسين، بالهتافات المحفزة والألعاب النارية "الشماريخ"، بعد الغياب عن المدرجات بسبب العقوبة الاتحادية.

واستثمرت جماهير الفيصلي العقوبة الاتحادية بحضور اللقاء ضمن تجمعات داخل المقاهي، خاصة في المحافظات التي شهدت احتفالات بالفوز الثمين والابتعاد أكثر عن أبرز المنافسين على اللقب هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏حشد‏‏


رضا وحداتي 

اشاد عدد من جماهير الوحدات في مستوى الفريق أمام السلط، عقب الفوز بنتيجة كبيرة وتقديم لوحات فنية كانت غائبة عن الفريق خلال بطولة الدوري.

وتأمل جماهير الوحدات استمرار تصاعد مستوى الفريق بعد الفوز على السلط والدفعة المعنوية الايجابية للاعبين، وصولاً للصعود لمنصة التتويج والاحتفال بحصد لقب بطولة الدوري.



حملة جديدة لجماهير الوحدات - تفاصيل | جفرا نيوز