اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

محمد إمام يوجّه رسالة الى الجمهور السعودي

الثلاثاء-2026-06-23 11:18 am
جفرا نيوز -
كشف الفنان محمد إمام عن توجهه الى المملكة العربية السعودية برفقة الفنان شيكو، وذلك استعداداً لافتتاح فيلمهما الجديد "صقر وكناريا " في مدينة الرياض، قبل أيام قليلة من عرضه رسمياً في دور السينما.

ونشر محمد إمام صورة تجمعه بشيكو عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً : " في طريقنا الى الرياض لافتتاح فيلم "صقر وكناريا " . نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن".

وجاء سفر الثنائي الى السعودية عقب النجاح الكبير الذي شهده العرض الخاص للفيلم، والذي أقيم داخل أحد المولات الشهيرة في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وشهد العرض الخاص للفيلم ازدحاماً كبيراً لحظة ل محمد إمام الى السجادة الحمراء، حيث التف عدد كبير من الجمهور لالتقاط الصور معه، بينما حرص هو على تحيتهم وسط أجواء حماسية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير