جفرا نيوز -
أنقسم الشارع الاردني الرياضي الى مؤيد ومعارض بما يخص حراسة المرمى
(الكابتن يزيد ابو ليلى)
أزعلنا وأتصايقنا من الي صار بالمباراة وفعلا كان في خلل بالتركيز من رأس الحربه الى حراسة المرمى ولكن اللعيبه بشر مثلنا مثلهم (مش معصومين عن الغلط )ومتابعين لمنصات التواصل الاجتماعي وهذا بعكس نفسيه سيئه للاعب او للاعبين واكيد اذا شخص نزل منشور وذكرك بالاسم رح تتضايق وتزعل فما بالك لما يكون كل الشارع الاردني بنتقد لاعبين المنتخب (الي ما بترضاه على حالك لا ترضاه على الناس وخصوصا بمرحله مثل هيك ) ضل امامنا مباراتين والامل بالله موجود وبعزيمة الشباب .... ولا ترجع تحكيلي ارجنتين ... ترى الارجنتين خسرت امام السعوديه واحنا مالناش شهرين فايزين على السعوديه
كل تجربه الها ظروفها وكمان كل مباراه والها ظروفها
ابعدوا عن التحيز للاعبين الانديه ... ترى احنا بكأس العالم مش بستاد عمان
كل الدعم للنشامى وانا متفائل خير بتأهل منتخبنا للدور ٣٢
من امام الكعبه (مكه المكرمه) يارب التوفيق للنشامى في قادم الايام