جفرا نيوز -
حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ONE، حيث تحدثت خلال الجزء الأول من الحلقة، عن الكثير من الأمور التي تمس حياتها الشخصية، منها وجود الحب في حياتها ورؤيتها للزواج من جديد، وعلاقتها بأولادها والأمور التي ندمت عليها في حياتها.
كما تحدثت عن الدروس التي استفادتها من تجاربها الشخصية طوال مشوارها الفني، موجهة عتاباً لمنى الشاذلي بسبب تصريحاتها.
كشفت ياسمين عبد العزيز، عن الدروس المستفادة من تجاربها الحياتية السابقة، خاصة في السنوات الأخيرة، وفي 2025 تحديدا.
قالت ياسمين، إنها تعلمت درسًا مهمًا في 2025، وهو عدم الثقة في أي شخص سوى الله سبحانه وتعالى. وأردفت: "دخلت 2025 وفي حد علمني درس، إني لا أثق في أي حد غير ربنا".
وأشارت الى أنها حاليا تشعر بأن عليها أن تحب ياسمين أكثر، لأنها اهتمت ومنحت كل من حولها حبًا واهتمامًا خلال السنوات الماضية ونسيت نفسها، متابعة: "حاسة إني لازم أحب نفسي، أنا حبيت واديت كل اللي حواليا ما عدا ياسمين.. ودلوقتي عايزة أدي ياسمين وأبسطها".
وقالت ياسمين عبد العزيز عن الزواج والحب مرة أخرى: "هو فيه حب أصلا؟ في الزمن اللي إحنا فيه ده مفيش غير الدراما بس اللي فيها حب. حلوة البدايات كلها حكايات.. على رأي عمرو دياب، مش هو قال كده؟"، مضيفة أنها سعيدة بكونها سينغل في الوقت الحالي، وتركز فقط على عملها وأولادها، بعيدًا عن أي ضغوط.
وتطرقت ياسمين عبد العزيز الى علاقة الصداقة التي تجمعها بالنجم كريم فهمي وزوجته، مؤكدة أن ما يراه الجمهور من انسجام بينهما يعود لكيميا فنية حقيقية وليس لأي تأويلات أخرى: "أنا وكريم فهمي ومراته شلة وصحاب قوي، بقول كده عشان الناس ساعات بتخلط الأمور. في بينا كيميا، والناس حابة الكيميا دي، وهو راجل طيب وراقي وجنتلمان".
وأكدت أنها لا تخشى مشاركة نجوم كبار أو نجمات جميلات بجوارها، بل على العكس تفضل ذلك: "مبخافش من الناس الجامدين اللي بيمثلوا حلو إنهم يطلعوا معايا. وبحب أجيب ستات شكلها حلو تمثل معايا.. أنا أطلع حلوة والناس اللي حواليا يطلعوا حلوين".
ووجهت ياسمين عبد العزيز عتابا الى منى الشاذلي، بسبب توصيات الخيرة لها لتكون أكثر حرصًا في تصريحاتها خلال اللقاء.
وقالت ياسمين: "أنا زعلانة منك، عشان أنا عايزة أتكلم براحتي"، لترد عليها الشاذلي: "ساعات بتخربي الدنيا وبتبقى على سجيتك جداً".
من جانبها أكدت ياسمين أنها تتحدث في اللقاء على طبيعتها كإنسانة وليست كفنانة، مردفة: "ما أنا جاية مش ياسمين اللي بتطلع في التلفزيون، أنا طالعة ياسمين اللي بتتكلم بطبيعتها".
أما عن الأخبار التي تتعلق بارتباطها مؤخرًا، نفت ياسمين عبد العزيز كل نا تم تداوله عن هذا الأمر، مؤكدة أنها سعيدة حاليا بكونها غير مرتبطة.
وقالت: "أكتر حاجة دلوقتي مركزة فيها، ولادي والشغل.. كل شوية بيطلعوا حاجة، لو اتصورت مع الدكتور بتاعي، يقولوا بيني وبينه حاجة، طول الوقت كده".
أضافت: "فعادى طلعوا، هما عايزين يشوفوا لي حد وخلاص.. أنا في 2025 مبسوطة كده والله".
كما أشارت الى أنها شعرت بالندم خلال الفترة الأخيرة على الكثير من الأشياء، متابعة: "ندمت على حاجات كتير، مش عيب.. الواحد لما يقول ندم على حاجة ده قوة مش ضعف".
أضافت: "ندمت على إنى مكنتش بقول لأ وإنى كنت جدعة قوي، مش أي حد تبقى جدعة معاه، اتعلمت كتير وخدت دروس".
وأشارت ياسمين عبد الى أنها سعيدة حاليًا في حياتها دون زواج أو ارتباط، وتركز فيما يخص أولادها وعملها.
وأوضحت أنه إذا حدث ووقعت في الحب أو تزوجت مرة أخرى، فهي ترغب في أن تحتفظ بالخصوصية في حياتها، وألا تعلن ذلك، مضيفة: "لو حصل جواز فيما بعد، دي حاجة هتبقى شخصية، مش عايزة حد يعرف بصراحة، أي حاجة في حياتي الشخصية".
أضافت: "لو حصل هيبقى الناس القريبين مني وأهلي وأهله وخلاص، وعايزة حد بعيد عن الشغلانة خالص".