النسخة الكاملة

"2024" ..1,944,557 مكالمة وردت لمركز الاتصال الوطني

الإثنين-2025-01-20 11:21 am
جفرا نيوز -
استعرضت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، تفاصيل أرقام وإحصائيات عمل مركز الاتصال الوطني خلال العام 2024.

ووفق منشور بثته الوزارة على منصة "إكس" فقد ورد 1,944,557 مكالمة على مركز الاتصال الوطني.

وبحسب الوزارة فإن 52 جهة مستفيدة من خدمات المركز.

وبلغ معدل الاستجابة 95% بينما ورد المركز 16,943 رسالة عبر البريد الإلكتروني.

وكانت نسبة رضا العملاء 93.91% ونسبة الحل من أول اتصال91%

وبلغ متوسط زمن التعامل مع المكالمة 168 ثانية.

وورد 159,951 مكالمة عبر النظام الصوتي المفعّل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير