جفرا نيوز -
ردت دائرة الأراضي والمساحة على خبر "جفرا نيوز" المنشور حول شكاوى عن تعطل النظام في الدائرة.
لطالما كانت ملاحظاتكم وملاحظات المواطنين محط اهتمام وتقدير من دائرة الأراضي والمساحة، اما بالنسبة لموضوع الخبر المنشور على موقعكم نوضح مايلي :
لايوجد اي تعطل منتظم اومستمر لخدماتنا الإلكترونية، اذا ما اخذنا بعين الاعتبار ان الدائرة اصدرت خلال العام الماضي قرابة 900.000 الف وثيقة، ونفذت عدد معاملات بيع الكتروني لما يزيد عن 76.000 معاملة، وهذه الارقام من غير الممكن ان تتأتى لنظام الكتروني كثير الأعطال.
بالرغم من ندرتها الى انه كان بالأمس خلل على نظام اصدار المخططات فقط، وهذه الخدمة هي خدمة من اصل 34 خدمة تم اطلاقها، وسرعان ماتم إصلاح الخلل من قبل الفنيين، كما نؤكد لكم وللإخوة المواطنين في محافظة الكرك ان انقطاع التيار الكهربائي بالامس لأكثر من مرة في مناطق بالمحافظة تسبب في تعطل
ال switch، وتم ارسال فريق الدعم الفني و الصيانه بشكل فوري، وتم معالجة الخلل واستئناف تقديم الخدمات كالمعتاد .
السادة موقع جفرا المحترمين،،،
نؤكد لكم ان الدائرة تواصل التزامها الراسخ تجاه تقديم خدمات عالية الجودة، تتسم بالكفاءة والمرونة، ونعمل باستمرار على تحسين وتطوير وتحديث خدماتنا، بما ينسجم مع تطلعات الأخوة المواطنين والمستثمرين على حدٍ سواء.
الناطق الإعلامي بإسم دائرة الأراضي والمساحة
د. طلال الزبن