النسخة الكاملة

"دالاس للسياحة تطلق أكبر حملة خصومات لصيف 2025

تصل إلى 70%!"

الثلاثاء-2024-10-22 11:12 am
جفرا نيوز -
يسر شركة دالاس للسياحة والسفر أن تعلن عن إطلاق واحدة من أكبر وأقوى حملات الخصومات لصيف 2025، حيث تصل التخفيضات إلى 70%.

بحيث اذا تم الحجز  من الآن  على رحلات دالاس ، ستحصل على خصم بنسبة 70%. هذا العرض متاح لفترة محدودة، وسوف يتم تقليل نسبة الخصم بمقدار 5% من كل شهر. يعني أن الخصم سينخفض مع مرور الوقت، لذا كلما حجزت ابكر تحصل على الخصم الأكبر  .

 وهذه الخطوة تهدف إلى تحفيز السياحة وتمكين الجميع من الاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية حول العالم بأسعار استثنائية
وأعلن ،الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة والسفر،امجد المسلماني عن هذه الحملة المميزة، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى من خلالها إلى إعادة النشاط إلى قطاع السياحة بعد التحديات التي واجهها العالم في السنوات الأخيرة. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود دالاس المستمرة لتقديم فرص استثنائية للسفر، ولإعادة إحياء الروح الإيجابية التي تحملها السياحة، وتوفير تجربة مريحة ومميزة لكل من يرغب في استكشاف العالم بأسعار لا تقاوم.

وقال المسلماني ان دالاس في هذه الحملة  لها مزايا استثنائية لا تفوت تتيح  للزبائن فرصة حجز رحلات إلى أكثر الوجهات السياحية رواجًا بالمنطقة ، بأفضل الأسعار الممكنة. سواء كنت تبحث عن الاستمتاع بالشواطئ الخلابة، أو تفضل المغامرات الجبلية، أو حتى ترغب في استكشاف المدن الجديدة والتسوق فيها، فإن دالاس تقدم لك الخيار الأمثل ضمن باقات متكاملة تشمل الإقامة، والطيران، والجولات السياحية، ووجبات الطعام كل ذلك بأعلى مستويات الجودة والخدمة.

واشار المسلماني هذه الحملة  أكثر من مجرد خصومات – إنها تجربة سياحية فريدة تهدف  إلى تقديم تجربة سفر شاملة تتجاوز التوقعات، حيث تركز شركة دالاس على تقديم خدمات متميزة تشمل الاستشارات السياحية المتخصصة، والدعم على مدار الساعة، وخيارات مرنة لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. هذه الفرصة المثالية للمسافرين تجعل من الممكن الآن تحقيق أحلام السفر بأسعار لا تتكرر.

وشجع  المسلماني زبائن الشركة  قائلا استعدو لصيف 2025 مع دالاس، حيث المغامرة، والاسترخاء، والاكتشاف تنتظركم بأسعار مذهلة. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية للاستفادة من أكبر خصومات الموسم، وسارع بحجز رحلتك الآن! قبل انتهاء العرض. 

ومن الجدير بالذكر ان شركة  دالاس للسياحة والسفر  رائدة في صناعة السياحة والتخفيضات الفريدة وتعد من الشركات الاولي بالأردن الرائدة في مجال السياحة والسفر على مستوى المنطقة، وتشتهر دائمًا بتقديم أفضل العروض والخصومات التي تميزها عن غيرها. ومع إطلاق حملة صيف 2025، تؤكد الشركة مرة أخرى أنها تضع العميل في قلب اهتمامها، حيث تم تصميم هذه الحملة خصيصًا لتلبية تطلعات المسافرين وتوفير تجربة سياحية لا تُنسى.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير